fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عرض يقترب من 4.5 مليون دولار للتعاقد مع محمد مجدي أفشة

تواصل العروض الخارجية ملاحقة بعض اللاعبين في صفوف القلعة الحمراء بالوقت الحالي، وذلك تمهيدا للحصول على خدماتهم في انتقالات الصيف.

وتلقى محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر ، عرضا من صفوف جالطة سراي التركي للحصول على خدماته في الفترة المقبلة .

ويرغب الفريق التركي في الحصول على خدمات محمد مجدي أفشة على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل مليون و500 ألف دولار مع وضع بند لشراء اللاعب بقيمة 3 ملايين دولار.

ويضع الفريق التركي ، نجم القلعة الحمراء تحت المنظار بشكل كبير وهناك اعجاب بامكانيات اللاعب الفنية والبدنية وقدرته على اللعب في أكثر من مركز سواء في خط الوسط أو تحت رأس الحربة .

وأبلغ محمد مجدي أفشة بعض المقربين منه في صفوف النادي الأهلي، بالعرض الخارجي ومن المقرر أن يحسم جهاز الكرة بالقلعة الحمراء مصير اللاعب من الرحيل .

ويتواجد مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومنتخب مصر في صفوف جالطة سراي التركي ، ويعتبر من العناصر الهامة والأساسية التي تشارك مع الفريق التركي .

-تعرف على أرقام محمد مجدي أفشة مع الأهلي في الموسم الحالي:

وخاض محمد مجدي أفشة مع النادي الأهلي بالموسم الحالي بمسابقة الدوري الممتاز  9 مباريات وتمكن من تسجيل هدف وصناعة 5 أهداف .

كما خاض لاعب فريق بيراميدز وإنبي السابق ، 7 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدفين .

كما شارك في 3 مباريات في مونديال كأس العالم للأندية ، بالإضافة إلى لقاء وحيد في بطولة كأس مصر .

ويعتبر محمد مجدي أفشة من العناصر التي يعتمد عليها الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشكل أساسي في المباريات .

وتمكن أفشة خلال آخر موسمين من تعويض القلعة الحمراء فراغ رحيل عبد الله السعيد لاعب الفريق السابق عن صفوفه.

ويعتبر محمد مجدي أفشة ايضا من العناصر التي يعتمد عليها منتخب مصر بشكل أساسي في المباريات الدولية .

وكان اللاعب قد تألق في معسكر مارس الآخير وتمكن من تسجيل هدف في مرمى كينيا، كما صنع 3 أهداف في لقاء جزر القمر في القاهرة .

 

 

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …