fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

عروض أوروبية رسمية للحصول على أهم نجوم الأهلي.. وإعلان جديد عن “القاضية ممكن” في هذا التوقيت

قال عبدالرحمن إسماعيل وكيل أعمال اللاعبين، إن نجم وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم تلقى عروض عديدة للرحيل إلى صفوف الأندية الأوروبية التي تتطلع جميعها إلى الحصول على صاحب الامكانيات المميزة على الصعيد الفني.

وأضاف إسماعيل في تصريحاته لـ”النجوم في رمضان” على “الشباب والرياضة” أن جالطا سراي وبكشتاش وسيلتيك الاسكتلندي يسعون إلى ضم اللاعب الذي يتميز دائماً بأداءه وتحركاته الإيجابية في الملعب محمد مجدي “قفشة”.

وأشار وكيل اللاعبين إلى أن عقد قفشة ينتهي بعد 3 أعوام، وعلى الرغم من سعادة اللاعب بالاستمرار في صفوف الأهلي، إلا أن الأندية الأوروبية تتطلع إلى الحصول على قفشة لإمكانياته الفنية الكبيرة التي تضيف إلى أي فريق.

وتابعت العديد من الأندية الخليجية والأوروبية اللاعب صاحب الأداء المتميز، بعد التألق اللافت للأنظار في دوري أبطال إفريقيا للنسخة الماضية، بالإضافة إلى التألق في مباريات الدوري.

وشدد إسماعيل على أنه لو تحدث أي فرد في منظومة النادي الأهلي مع “قفشة” لتجديد تعاقده فسوف يفعل على الفور، وأنه لو كان هناك أي من التفاوض المادي بشأن العروض التي مقرر أن تصل إلى اللاعب بشكل رسمي سوف يكون بمقابل مادي كبير يليق بامكانياته الجيدة.

وبعث جالطا سراي في وقت سابق عرض من قبل وكيل اللاعبين إلى اللاعب للحصول على خدماته بشكل رسمي عن طريق الإعارة، ولكن الأهلي لم يرد على العرض بشكل رسمي حتى الآن.

وعن انضمام المنتخب الأولمبي لكرة القدم، أوضح إسماعيل أن المنتخب لم يخطرنا بشكل رسمي على الإطلاق رغبة “قفشة” في الانضمام إلى الصفوف الحمراء، مشيراً إلى أنه يتطلع إلى ضم اللاعب صاحب الامكانيات القوية إلى قائمة المنتخب الأولمبي.

وعن تفاصيل انتقال “قفشة” إلى صفوف نادي الزمالك، أوضح وكيل اللاعبين أن بيراميدز حاول في اللحظات الأخير انتقال اللاعب إلى الصفوف البيضاء، ولكن “قفشة” أبلغه بأنه لن يلعب إلا لصفوف النادي الأهلي ولن ينتقل للأبيض مهما كان المقابل المادي.

 

وكشف وكيل اللاعبين على أن “القاضية ممكن” سوف تكون فاتحة خير على اللاعب، عبر تصوير أكثر من إعلان بشأن هذا الشعار خلال الفترة المقبلة، وأنه سوف يكون هناك العديد من العروض مع شركات إعلانية كبيرة للوصول إلى العرض الأفضل لتصوير الإعلان.

شاهد أيضاً

” لم نستفيد”.. تصريحات نارية من مدرب الترجي بعد التعادل أمام الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

أكد مدير الفني البرتغالي لفريق الترجي التونسي، ميجيل كاردوسو، أن فريقه لم يستفد بشكل كافٍ …