fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عروض أوروبية قوية لنجم الأهلي.. والتخطيط تحيل المعضلة للجهاز الفني

تقدمت العديد من شركات التسويق التابعة للأندية الأوروبية عروض مغرية للحصول على موهوب وسط الملعب أكرم توفيق لاعب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي.

ورغم عدم مشاركة اللاعب في المباريات بصورة أساسية مع الفريق، إلا أنه محط أنظار الأندية الأوروبية ودوريات الدرجة الثانية على صعيد إسبانيا والبرتغال، بعدما أبدوا رغبتهم في أن يكون الوتد الجديد ضمن صفوهم خلال الفترة المقبلة.

أوراق اعتماد

ووفقاً لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن أكرم توفيق لاعب وسط الفريق يسعى إلى تقديم أوراق اعتماده لدى موسيماني من أجل الاعتماد على جهوده بشكل رسمي في الصفوف الحمراء.

وأوضح المصدر أن العروض كانت من البرتغال وإسبانيا، بالإضافة إلى عرض آخر من إيطاليا ولكنه لم يرض طموحات مجلس إدارة الأهلي، وقرر عدم مناقشته خلال الفترة المؤخرة، حيث سيتم إرجاء الموقف بالكامل إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني من أجل معرفة آخر التطورات الخاصة بتوليفته المقبلة.

موقف التخطيط

وعرضت لجنة التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي، مناقشة الأمر، حيث أبدى الأعضاء عدم رغبتهم في التفريط بخدمات توفيق صاحب الأداء المميز، والذي سوف يكون له شأن كبير في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، إذا تم الاعتماد على خدماته بشكل أساسي، وتم منحه الضوء الأخضر للمشاركة في مباريات الدوري العام.

وأوضحت اللجنة أن القرار سوف يكون في يد المدير الفني الحالي بيتسو موسيماني من أجل البت في الأمور النهائية الخاصة ببقاء اللاعب أو مناقشة العروض الخاصة بإمكانية الاستغناء عن خدماته من عدمها، حيث إذا كان قرار المدير الفني هو الأخير فإن اللجنة سوف تناقش مع لجنة التعاقدات الأمور المالية التي عرضتها الفرق على النادي.

قرار بيتسو

ولم يستقر موسيماني على الأمر بعد مخاطبته من قبل لجنة التخطيط، حيث إنه يتطلع إلى عدم التفريط في أي لاعب بشكل عام، خاصة أن الفترة المقبلة تشهد ضغوط كبيرة على الصعيد المحلي والإفريقي.

ومن المقرر أن يناقش موسيماني الأمر مرة أخرى مع الجهاز المعاون من أجل الاستقرار على ما سوف تؤول له الأمور خلال الفترة المقبلة من بقاء اللاعب أو عدمه.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …