fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عروض سويسرية وبلجيكية للتعاقد مع مارسيل كولر.. أول رد من الأهلي

تردد في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية عن وجود عروض سويسرية وبلجيكية للحصول على خدمات مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

-كيف رد الأهلي على أنباء العروض الخارجية للتعاقد مع مارسيل كولر؟


ورد مصدر في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي خلال تصريحاته الخاصة قائلا “ًهذه الشائعة معروف مصدرها وسببها وهو محاولة هز استقرار الفريق الأحمر، بالتزامن مع تواجد المدير الفني في سويسرا من أجل قضاء أجازته القصيرة”.


وأضاف “مارسيل كولر مستمر في صفوف القلعة الحمراء بشكل طبيعي ولا يوجد عروض من قريب أو بعيد للتعاقد مع السويسري، ونرفض بشدة هذه الشائعات التي تهدف للضغط على الأهلي، ودعم استقرار المنافس!”.

وتابع “هناك عقد واتفاق بين مارسيل كولر مع النادي الأهلي، والمدير الفني يشعر بالارتياح الشديد في تجربته مع القلعة الحمراء”.

شاهد ايضاً..

رفضه رينيه فايلر سابقاً.. مارسيل كولر يوافق على التوقيع 4 سنوات مع هذا اللاعب

سالم الشامسي يدفع ضريبة الأهلي.. بيراميدز خارج سياق الدوري المصري

المدير الفني المخضرم ينصح نجم الأهلي بمغادرة القلعة الحمراء سريعاً

خالد الغندور: الأهلي يخطط لضم “شبيه” نجم اتحاد جدة السعودي

حقيقة هروب ياسر إبراهيم من معسكر المنتخب.. حازم إمام يكشف كواليس مثيرة ورد فعل فيتوريا

بشكل مبدئي.. استبعاد نجم الأهلي من مباراتي المقاولون وطلائع الجيش

ويظهر النادي الأهلي بشكل مميز في الفترة الماضية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر حيث حقق المارد الأحمر العلامة الكاملة في جميع المباريات.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق 3 انتصارات في بطولة الدوري الممتاز وذلك على أندية الإسماعيلي وأسوان والداخلية، كما تأهل النادي الأهلي إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تجاوز عقبة الاتحاد المنستيري التونسي.


في الوقت الذي حصد خلاله الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب السوبر المحلي وذلك بعد الفوز على نادي الزمالك بنتيجة 2/0 على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.


يذكر أن السويسري مارسيل كولر يحظى بدعم قوي من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، وكان المدير الفني قد وقع لصفوف القلعة الحمراء لمدة موسمين في بداية الموسم الحالي.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …