fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عضو الأهلي يفتح النار على القنوات المصرية بسبب بطولة عالمية..ماذا حدث؟

شن محمد سراج سراج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي هٌجوماً مدوياً على القنوات الفضائية المصرية نظراً لعدم إذاعتها مباريات بطولة كأس العالم للأندية”سوبر جلوب” لكرة اليد والتي يٌشارك فيها المارد الأحمر.

وكتب محمد سراج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:”بعد التواصل مع اللجنة المنظمة والمسؤولين في وزارة الرياضة واتحاد اليد السعودي على مدار الأيام الماضية لتنسيق أمور كثيرة من أهمهم الحضور الجماهيري للنادي الأهلي تأكد نقل مباريات السوبر جلوب على أكتر من قناة الناقل الرئيسي القناة السعودية الرياضية المفتوحة ( SSC )ومعاها قناتي الشارقة الرياضية والكويت الرياضية وقنوات أوروبية أخرى ولازلت هناك محاولات واتصالات مع مسؤولي قناة النادي الأهلي لنقل الحدث”.

وتابع في حديثه” المحزن في الأمر عدم وجود قنوات مصرية حتى الأن أمر طيب نقل مباريات دوري أبطال اوروبا لكرة اليد على قناة رياضية مصرية واللي أكيد الاتفاق عليه مكنش سهل وتمنه أغلى من السوبر جلوب تسويقياً علماً بأن السوبر جلوب عوائده التسويقية أكتر لأن نسبة مشاهدته هتبقى أعلى عشان وجود الأهلي وبخلاف الجانب التسويقي الجانب الوطني تجاه النادي اللي بيمثل مصر وأفريقيا في البطولة”.

يتواجد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي في المجموعة الثانية من فعاليات بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” التى تقام فى المملكة العربية السعودية وذلك في الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر المقبل حيث يقع المارد الأحمر رفقة أندية مضر السعودى وبنفيكا البرتغالي.

وجاءت قائمة الأهلي لكرة اليد استعداداً لكأس العالم كالتالي :

عبدالرحمن حميد، عبدالرحمن طه، محمد إبراهيم، راؤول نانتس، عبدالرحمن فيصل، شهاب عبدالله، مصطفى خليل، محسن رمضان، سيف هاني، أحمد خيري، إسلام حسن، أحمد عادل، إبراهيم المصري، ياسر سيف، عمر كاستيلو، عمر سامي، عبدالعزيز إيهاب، إسلام راضي.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …