fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عضو جديد ينضم إلى  جهاز كولر خلال أيام.. [الكرة في ملعب مين؟]

ينضم عضو جديد إلى الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك على خلفية الإخفاقات التي حدثت للفريق خلال الفترة الأخيرة، والتي تحاول الإدارة إنقاذ ما يمكن إنقاذه من أجل الوصول إلى المرحلة الأفضل على الصعيد الفني.

ويرغب النادي الأهلي تواجد معد نفسي أو طبيب نفسي في الطاقم المعاون، من أجل منح اللاعبين الثقة والإجادة النفسية قبل انطلاقة كل مباراة لتحقيق الفوز، ورفع المعنويات إلى أفضل مراحلها.

الأكثر مشاهدة:

عاجل.. كولر يلقي النظرة الأخيرة على قنبلة إفريقيا الجديد للتصديق على ضمه رسمياً

القادم أسوأ.. كولر يكشف عن الوجه الآخر له ويبعث بتهديد جديد

رغم توقيعه 5 سنوات.. موقف الاتحاد السكندري من انتقال مروان عطية إلى الأهلي

قائمة غيابات كبرى تصيب كولر بالدهشة والإحباط قبل مواجهة بيراميدز

وكان النادي الأهلي استعان بهذه الخطوة في وقت سابق أثناء ولاية البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي الأسبق، بينما عرض السويسري أن يفكر في الخطوة قبل أن يبت في انضمام الطبيب أو المعد النفسي.

وكان لمحمد فكري الطبيب النفسي السابق للنادي الأهلي، دوراً كبيراً مع اللاعبين أثناء موقعة بورسعيد، وذلك للخروج من الكبوات والأزمات النفسية التي عانوا منها خلال فترة طويلة وكادت أن توقف مسيرتهم عن التواجد في الملعب.

وجاء عرض إدارة الأهلي في الوقت الحالي على اللاعبين، بسبب الضغوط النفسية الكبرى التي تعرض لها اللاعبين، بسبب النتائج في الوقت الحالي، والتي لم تكن على نفس القدر والقوة المميزة للفريق.

وحرص كولر على الحديث بشكل مباشر إلى الجماهير في المؤتمر الصحفي للمباراة قبل الماضية، مشيراً إلى أنه لاحظ أن أعداد الجماهير تقل بشكل تدريجي في كل مباراة عن الأخرى، وذلك بسبب رغبة كل اللاعبين في أن يكونوا على قدر جيد من التركيز والثبات النفسي.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …