fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عضو مجلس إدارة الأهلي: القاضية الأولى أمام الزمالك هي الأجمل

علق محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على الفوز الذي حققه فريقه اليوم السبت على نظيره ستايل الأمريكي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، حيث نجح الفريق الأحمر في التأهل إلى الدور المقبل، وضرب موعد ناري مع العملاق الأوروبي ريال مدريد، ليبدأ الأهلي مواجهة شاقة في كأس العالم للأندية.

وأكد محمد شوقي، في تصريحات أدل بها عقب مباراة الأهلي وستايل الأمريكي: “إن هدف آفشة كان بمثابة الضربة القاضية، ولكن لقاضية الأولى هي الأجمل دائما”، في إشارة منه إلى هدف اللاعب ذاته ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي سجله وحصد به الفريق الأحمر لقب دوري الأبطال، لاسيما أن تلك الهدف لم ينسى من عشاق الجماهير الحمراء”.

وتابع: “محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي صحته جيدة بعدما عانى من ارتفاع الحرارة، ويحصل على العديد من المسكنات من أجل عودة الأمور معه بشكل طبيعي”.

وصل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليًّا بالمملكة المغربية بعد الفوز على نادي سياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكاكاف «دوري أبطال أمريكا الشمالية والوسطى»، بهدف للا شيء، أحرزه محمد مجدي أفشة.

بهذه النتيجة يضرب الأهلي موعدًا مساء الأربعاء 8 فبراير 2023 مع ريال مدريد الإسباني في أول لقاء رسمي بين الفريقين في تاريخهما، والمواجهة الرسمية الثانية على المستوى الرسمي مع بطل دوري أبطال أوروبا، وكان اللقاء الأول مع بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم 8 فبراير 2021 وانتهى بفوز الفريق الألماني.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …