fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عقب السوبر الأفريقي.. 3 صفقات “مستقبلية” مؤكدة في الاهلي

كشفت مواجهة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي عن احتياج الفريق الأحمر إلى بعض الصفقات الهامة خلال المرحلة المقبلة.

 


نسلط الضوء على أبرز المراكز التي تحتاج إلى تدعيم في الفترة المقبلة:

 


-خط الدفاع

 


يحتاج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ضم مساك جديد إلى صفوفه، وبالفعل يبحث المدير الفني للقلعة الحمراء عن مدافع سوبر خاصة أن طريقة لعب الفريق تعتمد منذ بداية الموسم الحالي على تواجد 3 عناصر في الخط الخلفي.

 


ويبقى اسم أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي على رأس الأسماء التي يستهدفها جهاز الكرة  في القلعة  الحمراء بعد أن ظهر بشكل رائع مع فريقه في الدوري، كما قدم بصمات مميزة مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

 


-حراسة المرمى

 


يعتبر من ضمن المراكز التي تحتاج إلى تدعيم في صفوف القلعة الحمراء، وهناك بالفعل تفكير في هذه الخطوة ولكن في نهاية الموسم الحالي.

 


ويرى جهاز الكرة أهمية ضم حارس جديد يكون مستواه الفني قريب من الشناوي، وذلك من أجل اجباره على مزيد من  التألق وتكرار تجربة نادر السيد مع عصام الحضري.

 


وظهرت ثغرة للحارس محمد الشناوي في مباراة الأهلي والرجاء المغربي، حيث لم يتصدى إلى أي ركلة جزاء.

 

شاهد ايضا..

أين لويس ميكيسوني من حسابات موسيماني؟.. خبر صادم ولكن!

 


-بديل للسولية

 


جاءت إصابة عمرو السولية في لقاء السوبر أمام فريق الرجاء المغربي، لتربك حسابات بيتسو موسيماني، وكشفت ايضا عن عدم وجود بديل قوي في القلعة الحمراء بالمركز رقم 8 بالمستطيل الأخضر.

 


وكادت إصابة عمرو السولية أن تؤثر على الفريق الأحمر وتتسبب في خسارة الفريق للقب القاري، بعد إجراء المدير الفني بعض التعديلات في التشكيل وطريقة اللعب وهو ما افقد الفريق الانسجام في الشوط الأول.

 


وهناك أكثر من اسم تم ترشيحه على جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بهذا المركز مثل مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش، ايضا محمد علي بن رمضان لاعب وسط الترجي ومنتخب تونس.

 


ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المواجهة المقبلة أمم فريق فيوتشر إف سي، ويسعى الفريق الأحمر في مواصلة تحقيق العلامة الكاملة.

 

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …