fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عقب انتهاء مواجهة ايسترن كومباني.. تصرف مصطفى شوبير يثير الجدل في ملعب الأهلي وي السلام

حقق النادي الأهلي الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على فريق ايسترن كومباني في مسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة كشفت عن تألق مصطفى شوبير الحارس الثالث للقلعة الحمراء، وظهوره بشكل مميز.

-مصطفى شوبير يثير الجدل في ملعب السلام عقب انتهاء مواجهة ايسترن كومباني


أكد مراسل “موقع اخبار النادي الأهل
ي Ahly News” أن مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، قد نال كل تحية وإشادة الجماهير في المدرجات عقب انتهاء المواجهة.


وتلقى مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي إشادة كبيرة من الجماهير حيث تصدر المشهد بشكل كبير، ونال النصيب الأكبر من الهتافات، بعد أن خالف توقعات الجميع وظهر بمستوى فني كبير في الدفاع عن عرين المارد الأحمر.

شاهد ايضا..

عقب رباعية ايسترن كومباني.. 5 أمور تلفت انتباه المدير الفني الجديد للأهلي

حازم إمام يهدد بتحويل وجهة مدرب الأهلي الجديد إلى منتخب مصر


وظهر مصطفى شوبير بشكل مميز مع القلعة الحمراء للمباراة الثانية على التوالي، حيث تألق أمام المصري بالسلوم في دور الـ32 بمسابقة كأس مصر، قبل أن يواصل التألق في لقاء ايسترن كومباني.

ومن المقرر أن يعود مصطفى شوبير لدكة البدلاء خلال اللقاء الصعب القادم أمام الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز حيث سيعود محمد الشناوي إلى التشكيل الأساسي.


وظهر النادي الأهلي بظهر مميز وجاء الأهداف عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 25 من تمريرة طويلة حملت توقيع رامي ربيعة، وأضاف طاهر محمد طاهر الهدف الثاني في الدقيقة 31 من ضربة جزاء بعد عرقلة محمود وحيد.


وسجل الموهوب أحمد عبد القادر الهدف الثالث في الدقيقة 57 بمهارة ، قبل أن يسجل وليد سليمان الهدف الرباع في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، في حين جاء هدف إيسترن كومباني عن طريق البديل المحترف التونسي فراس بن عيفية في الدقيقة 77
.

ويلتقي النادي الأهلي في المواجهة القادمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك يوم الأحد المقبل 19 يونيو المقبل، ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ20.

يذكر أن رصيد النادي الأهلي قد وصل إلى النقطة 40، في حين توقف رصيد فريق إيسترن كومباني عند النقطة 13 ليتواجد بذلك في المركز الآخير، في حين يتصدر الزمالك المسابقة المحلية وذلك برصيد 44 نقطة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …