fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عقب سحق فاركو.. الاهلي يوجه 4 رسائل نارية إلى هؤلاء

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق فوزاً كبيرا على حساب مضيفه فاركو بنتيجة  4/1 وذلك على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 



بدأت الأهداف الحمراء عن طريق محمد شريف في الدقيقة 5 ثم أحرز محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 7 ثم أضاف أفشة الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 13.

 

 

في حين سجل فاركو هدفاً في الدقيقة 17 عن طريق لاعبه أحمد عبد العزيز،  قبل أن يسجل حسين الشحات الهدف الرابع في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء بنتيجة 4/1

 

واستطاع النادي الاهلي رفع رصيده بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني إلى 25 نقطة ليتصدر الدوري الممتاز، في حين تجمد رصيد فاركو عند 15 نقطة في المركز الـ7.

 

 

وحقق النادي الأهلي العديد من المكاسب الرائعة في المواجهة وذلك بعد الفوز على فاركو:

 

 

-ضرب بيراميدز

 

 

يتصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد خطف المركز الأول من فريق بيراميدز، حيث يأتي المارد الأحمر في المركز الأول برصيد 25 نقطة من 9 مباريات بينما يتواجد الفريق السماوي في المركز الثاني برصيد 23 نقطة بعد لعب 9 مباريات.

 

 


ومن المقرر أن يلتقي فريق بيراميدز في المواجهة المقبلة أمام المقاولون العرب وذلك يوم الجمعة القادمة بمسابقة الدوري، وكان الفريق السماوي قد حقق الفوز بهدف نظيف على البنك الأهلي في اللقاء المحلي الآخير.

 

 

-الضغط على الزمالك

 


جاء انتصار النادي الأهلي واستعادة قمة مسابقة الدوري الممتاز، ليضغط على نادي الزمالك الذي يعيش أسوأ فتراته الفنية في ظل الأزمات الكثيرة التي يعاني منها الفريق الأبيض من حيث النتائج، والخلافات الكثيرة في ملف التجديد.

 

 

شاهد ايضا..

بإشارة من موسيماني.. الأهلي يستقر على اسم أولى صفقاته في انتقالات الصيف

 

 


-استعادة الثقة قبل لقاء المريخ

 

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعادة المزيد من الثقة وذلك قبل خوض مواجهة المريخ السوداني يوم السبت المقبل في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأصبح يحتاج المارد الأحمر، يحتاج إلى الفوز على الفريق السوداني وذلك من أجل تعزيز فرصته في التأهل لدور الـ8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخاصة بعد التعثر الآخير أمام صن داونز بهدف نظيف.

 

-عودة الثقة لبعض النجوم

 

 

استعاد عدد كبير من اللاعبين في صفوف النادي الأهلي، الثقة بشكل رائع خلال المواجهة، مثل محمد شريف الذي عاد للتسجيل من جديد منذ آخر هدف له في شباك فريق فيوتشر إف سي، وكان شريف تعرض إلى انتقادات كثيرة.

 

 

في الوقت الذي تألق خلاله محمد مجدي أفشة وتمكن من تسجيل هدفين بشكل مميز خلال المواجهة بعد المشاركة بالتشكيل الأساسي، وكان أفشة قد تعرض إلى انتقادات قوية.

 

 

وواصل أحمد حمدي عبد القادر التألق في اللقاء وتمكن من التعاون مع محمد مجدي أفشة ومحمد شريف بشكل مميز في المواجهة.

 

 

 

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …