fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

عقب فضيحة مصر أمام إثيوبيا.. أول رد فعل من محمد صلاح

خسارة منتخب مصر أمام نظيره منتخب إثيوبيا بهدفين دون رد، لم تمر مرور على لاعب الفراعنة أو الجهاز الفني للمنتخب الوطني.

وخسر الفراعنة بهدفين، سجلهما هوتسيا وبيكلي، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

واحتل منتخب مصر المركز الأخير برصيد 3 نقاط،  بينما حصدت اثيوبيا 3 نقاط متصدرًا المجموعة الرابعة بفارق الأهداف.

وحقق منتخب مصر الفوز على غينيا بهدف دون رد سجله مصطفى محمد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية للمجموعة الرابعة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كوريا الجنوبية وديًا، بعد الهزيمة من إثيوبيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

أول تعليق من محمد صلاح

أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية عن فوز محمد صلاح لاعب فريق ليفربول بجائزة لاعب العام في إنجلترا لموسم 2021-2022.

وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي متفوقًا على كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، هاري كين (توتنهام هوتسبير)، ساديو ماني (ليفربول)، كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، وفيرجيل فان دايك (ليفربول).

علّق الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، على تتويجه بهذه الجائزة قائلًا: “أنا سعيد وفخور للغاية بهذه الجائزة، شكرًا جزيلًا لكم، إنه لأمر رائع دائمًا الفوز بالألقاب، الفردية أو الجماعية، وهذه جائزة كبيرة”.

وأضاف: “الفوز بتلك الجائزة أمر جيد حقًا، خاصة لأن اللاعبين يشاركون في التصويت، عندما أفكر في الأمر، بالطبع أردت الفوز مع تلك الجائزة بالحصول على الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا”.

وأكمل: “بالنسبة لي وعلى المستوى الشخصي، يُظهر ذلك لي قليلًا أنني عملت بجد حقًا، وأنك تحصل على ما عملت من أجله نوعًا ما، ولكن أنا أيضًا لا أفكر في الجوائز الفردية فقط واتمنى التتويج مع ليفربول بمزيد من الألقاب الجماعية”.

ولم يشارك محمد صلاح مع منتخب مصر في مباراة إثيوبيا بسب تعرضه لإصابة بشد خفيف في مباراة غينيا الماضية، ليحصل على راحة ويعود للتأهيل والعلاج قبل خوض مباراة كوريا الجنوبية.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …