fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عقب لقاء السوبر الأفريقي.. الاهلي يستقر على رحيل هؤلاء بشكل مؤقت في انتقالات يناير

اتفق جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء على الكشف عن قائمة الراحلين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عقب مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي والتي من المقرر أن تقام يوم 22 ديسمبر الجاري.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن ملامح قائمة الراحلين قد اتضحت بشكل كبير في الوقت الحالي.

 

 


ولا يمانع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، خطوة رحيل بعض النجوم من قائمة الفريق بشكل مؤقت على سبيل الإعارة، مثل محمد محمود الذي أصبح قريب بقوة من التواجد في صفوف فريق الاتحاد السكندري، في ظل اهتمام حسام حسن بخطوة ضمه.

 

 


وهناك استقرار على انتقال محمود وحيد إلى صفوف فريق طلائع الجيش، وبالفعل وصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة مع الظهير الأيسر للقلعة الحمراء.

 

 


ويرحب بيتسو موسيماني بخطوة عدم بقاء محمود متولي، وذلك في ظل الإصابات العضلية المتكررة التي يتعرض لها ولكن هناك أصوات تطالب باستمراره وانتظار عودته من الإصابة خاصة أن الخط الخلفي يعاني خلاله أكثر من لاعب من الإصابات بشكل مستمر.

 

 

 

شاهد ايضا..


ليس البلايلي.. موسيماني يتابع نهائي كأس العرب لحسم مصير الصفقة المدوية المرشحة



 


وفتح الجهاز الفني للنادي الأهلي، الباب أمام خروج بعض العناصر في فريق الشباب مثل زياد طارق الظهير الأيمن وصالح نصر المهاجم الشاب، ومحمد فخري لاعب الوسط ومحمد نصير لاعب الوسط وعبد الرحمن أشرف مانو لاعب الوسط وذلك بهدف اكتساب الخبرات.

 


واشترط المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواجد هذه العناصر مع أندية تمنحهم فرصة المشاركة في المباريات بمسابقة الدوري الممتاز.

 


ويترقب النادي الأهلي لعب لقاء كأس السوبر يوم الأربعاء 22 ديسمبر الجارى في العاصمة القطرية الدوحة.

 


وحصد الفريق الأحمر مباراة كأس السوبر الإفريقي بعد حصد لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه، في المقابل توج الرجاء المغربي بلقب الكونفدرالية.

 

 


يذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على فريق نهضة بركان المغربي، في المواجهة التي اقيمت في قطر خلال العام الماضي، وكان محمد شريف قد تمكن من تسجيل الهدف الأول في حين تمكن البديل صلاح محسن.



شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …