fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

عقب لقاء صن داونز.. الأزمات الـ4 تشتعل داخل الاهلي وتستدعي تدخل الخطيب

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هزيمة غير متوقعة أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 


وخطف فريق صن داونز الفوز عن طريق ثابيلو مورينا في الدقيقة 86 من عمر اللقاء بعد تسديدة صاروخية سكنت شباك محمد الشناوي.

 

 

خسائر كثيرة تعرض لها النادي الأهلي من حيث الأرقام بعد السقوط أمام صن داونز الجنوب أفريقي وذلك يستدعي تدخل عاجل من جانب مجلس الإدارة للم شمل اللاعبين والجهاز الفني خاصة أن التعثر تسبب في أرقام سلبية لم تحدث منذ فترة طويلة وذلك على النحو التالي:

 

 


-الفوز الثاني لصن داونز في مصر والأول على الأهلي

 

 

يعتبر الفوز الذي حققه فريق صن داونز على النادي الأهلي، هو الثاني له في الأراضي المصرية، وسبق للفريق الجنوب أفريقي الفوز على نادي الزمالك في دور المجموعات عام 2016 بهدفين مقابل هدف على ملعب بتروسبورت.

 

 

-أول أهداف صن داونز في شباك الأهلي في القاهرة

 

 

قبل هدف ثابيلو مورينا لم ينجح فريق صن داونز في 5 مواجهات سابقة في هز شباك القلعة الحمراء، كما لم يحقق أي انتصار قبل لقاء الجولة الثالثة من المجموعة، كما تلقت شباكه 14 هدفا.

 

 

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يعجز خلالها النادي الأهلي، عن هز شباك صن داونز خلال مباريات الفريقين في الأراضي المصرية.

 

 

شاهد ايضا..

موسيماني يكشف سر خطير وراء الهزيمة ضد صن داونز ويوجه طلب عاجل إلى كاف لحماية الأهلي

 

 

 

-ذكرى 2016 وايقاف الانتصارت في مصر

 

 

خسر النادي الأهلي على ملعبه لأول مرة وذلك منذ عام 2016 بعد أن خسر الفريق الأحمر أمام أسيك ميموزا الإيفواري في دور المجموعات بهدفين مقابل هدف على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

 



ولعب الأهلي منذ مواجهة أسيك ميموزا على ملعبه في البطولات الأفريقية 45 لقاء ولم يتعرض إلى أي هزيمة حتى مقابلة صن داونز.

 

 

-حدث من 2018 والإطاحة بالبدري!

 

 


تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يفشل خلالها النادي الأهلي، في هز الشباك خلال أو مباراتين له في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن تعادل المارد الأحمر مع الهلال السوداني في ملعب الجوهرة الزرقاء بدون أهداف، قبل أن يسقط أمام صن داونز.

 

 

 

وحدث ذلك في نسخة 2018، بعد أن تعادل مع الترجي التونسي بدون أهداف في القاهرة في الجولة الأولى، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام فريق فيلا الأوغندي بهدفين نظيفين وهي المواجهة التي تسببت في الإطاحة بحسام البدري من القيادة الفنية للفريق الأحمر.

 

 

 

فهل يحدث تحقيق عاجل من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، بعد الأرقام السلبية الكثيرة التي تحققت بعد لعب مباراتين في دوري أبطال أفريقيا؟.

 

 

 

شاهد أيضاً

” نفذ رصيدكم”.. 5 لاعبين داخل الأهلي يشعلون غضب الخطيب وتحرك عاجل مع كولر

بدأ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التجهيز للمرحلة المقبلة بعد تراجع أداء فريق الكرة الأول …