fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عقب مشاجرة اللاعبين.. تقارير سودانية تكشف موقف “كاف” من إعادة مباراة الأهلي والهلال السوداني

صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بفوز عريض على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي على استاد القاهرة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

افتتح محمود عبد المنعم كهربا ثلاثية الأهلي في الدقيقة 25، وأضاف حسين الشحات الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 65 و81، حيث بهذا الفوز يصل الأهلي إلى النقطة 10، ويخطف بطاقة الصعود الثانية إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال خلف صن داونز الذي تصدر المجموعة.

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود شكوى من قبل الهلال السوداني، إلى مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، من أجل إعادة مباراة الفريق الأحمر، بسبب تعدي لاعبي الأهلي على الهلال، عقب انتهاء المباراة، على حسب الشكوى التي تقدم بها مسؤولو الهلال السوداني.

ونقلًا عن صحيفة “سودانا فوق” التي تواصلت مع مصدر داخل الاتحاد الإفريقي، والذي أكد إنّ ما يتردد عن إعادة المباراة بين الأهلي والهلال السوداني غير صحيح، وأن شكوى الهلال السوداني لن تتسبب في إعادة المباراة، وأقصى ما سيتم هو توقيع عقوبة مالية ضد الأهلي حال وجود تجاوزات من جانب النادي أو الجماهير.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة غزل المحلة المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة ٢٣ في بطولة الدوري الممتاز، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن تحديات الفترة المقبلة بداية من مباراة المحلة في الدوري، وخاض الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

شاهد أيضاً 

كولر يدرس استبعاد كهربا وتاو أمام المحلة ويحدد البدائل..” كواليس جديدة”

كهربا يفاجئ مرتضى منصور بقرار جديد بشأن الغرامة..”كواليس هامة”

الأهلي يشعلها: سيد عبد الحفيظ ٢ – ٠ أمير مرتضى

بعد الأزمة مع مارسيل كولر .. منافسة شرسة بين ثلاثي الأهلي لتعويض احمد عبد القادر “رقم ٢ مفاجأة”

ورطة “سودة” في الأهلي بسبب بيرسي تاو عقب لقاء الهلال السوداني.. كواليس لأول مرة

وشك حلو يا هلال السودان.. الأهلي يحصل على أكثر من 62 مليون جنيه خلال ساعات

ضربة قوية.. الأهلي يسجل الهدف الرابع الآن في الهلال السوداني خارج المستطيل الأخضر

الصفقة تقترب بشدة.. أمير توفيق يكثف مفاوضاته مع جاكسون موليكا وبشكتاش لضم الكونغولي

وأغلق الجهاز الفني ملف دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت، بعد الفوز الذي حققه الفريق أمس على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، وحسم تأهله إلى ربع نهائي البطولة، وبدأ الفريق اليوم التحضير لمباراة غزل المحلة في الدوري.

شاهد أيضاً

قصة هجوم عصام الحضري على الخطيب بسبب التعاقد مع الثنائي.. ورد فعل “ابن النادي”

اجم عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومدرب حراس المرمى الحالي لمنتخب سوريا مجلس …