fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عقب مواجهة الزمالك والهلال السعودي.. ثنائي الأهلي المصري تحت التهديد رسمياً

أصبح ثنائي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مهدداً بشكل رسمي بعد نهاية مباراة الزمالك أمام الهلال السعودي على بطولة كأس لوسيل، والتي ذهبت لصالح الفريق السعودي بركلات الجزاء الترجيحية.

وأصبح ثنائي نادي الأهلي مهدد باللعب في منتخب مصر الأول لكرة القدم بعد الظهور المميز لمحمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك والتنظيم الدفاعي الجيد رغم القوة والبسالة الكبرى لفريق الهلال السعودي في المباراة وتحديداً في الشوط الثاني.

وظهر عواد بشكل متميز للغاية، واستطاع حسام عبد المجيد لاعب نادي الزمالك أن يقدم أداء متميز بصحبة حارس الزمالك الذي قدم أداء جيد للغاية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، بالإضافة إلى محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق المخضرم.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يجدد الأمل في الصفقة العنيدة.. الخطيب يتدخل لإنهاء الأمور رسمياً

وشاهد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم المباراة من داخل الملعب من أجل الحكم على اللاعبين المميزين في الفريق، بالإضافة إلى معرفة من سوف ينضم إلى المنتخب الوطني الأول.

وقد يرجح الجهاز الفني بقيادة فيتوريا ضم الثنائي الزملكاوي على حساب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومحمد عبدالمنعم لاعب نادي الأهلي في الدفاع، وذلك في المباريات المقبلة التي سوف يخوضها المنتخب الوطني.

ومن المقرر أن يستقر فيتوريا على كافة الأمور المقرر أن يخوضها مع المنتخب الوطني، خاصة من جانب اللاعبين المقرر أن يتم الحصول عليها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى اللاعبين المميزين الآخرين.

وضغط نادي الهلال السعودي طوال الـ90 دقيقة على الزمالك، وكان الأكثر استحواذاً في الشوط الثاني، وهدد مرمى عواد في أكثر من مناسبة ولكن الحارس الزملكاوي استطاع أن يدافع عن مرماه في أكثر من موضع.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الاستقرار بشأن الإدارة الفنية، خاصة أنه تعاقد مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد الذي سوف يبدأ مهمته بشكل عاجل بعد التوقيع رسمياً على العقود.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل صدام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الماضية عن مصير إقامة بطولة الدوري السوبر الإفريقي المستحدثة …