fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

عقب موافقة مارسيل كولر على إعارته| صفقة الأهلي الجديدة تفاضل بين سموحة وسيراميكا

استقر أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد استبعاده من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر في الموسم الحالي.

وحدد مارسيل كولر أكثر من اللاعب داخل صفوف الأهلي من أجل إخطار إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعدم الحاجة لهم في الموسم الجديد لعدم إثبا ذاتهم طوال الفترة الماضية.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي وافق على رحيل اللاعب شادي حسين في الميركاتو الصيفي المقبل على الرغم من التعاقد معه في الشتاء الماضي قادماً من صفوف سيراميكا كليوباترا.

ويرى كولر أن اللاعب غير مناسب لطريقة لعبه في الفترة الماضية مع الفريق الأحمر الأمر الذي أدى لاستبعاده بشكل كبير عن المشاركة في المباريات الأخيرة للعملاق القاهري.

شادي حسين: لعبت الكرة من أجل الأهلي.. وجاهز للتحدي وحصد البطولات

وتلقى شادي حسين عروضاً محلية من الدوري المصري أبرزها من سموحة وسيراميكا كليوباترا من أجل الظفر بخدماته في الصيف المقبل نظراً لإقتناع الناديين بإمكانياته الفنية والبدنية وله القدرة على إضافة وصناعة الفارق لهما.

ومن المقرر أن يحسم شادي حسين وجهته المقبلة في الأيام المقبلة بعد عقد جلسة مع أحد مسؤولي الأهلي من أجل إخطاره بالنادي الذي يُريد اللعب له في الموسم القادم بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.

أخبار شوبير| حسام حسن استقر على وجهته القادمة.. وهذا مصير شادي حسين -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رحيل ثنائي هجوم الفريق شادي حسين، وحسام حسن المعار إلى سموحة، عن صفوف الفريق الأحمر بنهائية الموسم الحالي.

وأكد كولر لإدارة الأهلي أنه يُريد بشدة التوقيع مع مهاجم أفريقي سوبر، خلال الميركاتو الصيفي المُقبل، استعدادًا للموسم الجديد لتعزيز هذا المركز في الموسم الجديد خاصةً بعد معاناته من إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين.

وعلى هذا النهج طلب أيضاً كولر رحيل اللاعب أيمن أشرف في الصيف القادم مشيراً أن إدارة الأحمر تدرس الخروج اللائق بأيمن أشرف، خاصة أنه أحد قادة الفريق، وله باع طويل مع القلعة الحمراء وأحد أبناء النادي الذين يجب أن يتم تكريمهم قبل الخروج بهذا المشهد.

شاهد أيضاً..

نجم الأهلي يبلغ الخطيب رسمياً: وقعت في الخليج لمدة 3 مواسم

شوبير يرد رغبة الزمالك في ضم عمر السومة وأشرف بن شرقي.. ويفاجئ مرتضى

شوبير: الشحات قريب من الرحيل.. وبند نسبة إنبي يزعج الأهلي في ملف انتقال حمدي إلى الوكرة

شوبير يكشف أندية سافيو وبواليا وميكسوني القادمة.. ويصرح: لا أزمة في انتقال أيمن أشرف للزمالك

شوبير: مهاجم عربي في الأهلي لتعويض موليكا.. وهذا موقف القلعة الحمراء من بوبو وعمر كمال

عرض بلجيكي يهدد الدبابة الإفريقية داخل الأهلي وكولر يتدخل

الزمالك يقترب من التعاقد مع هدف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية

بعد عودة الساحر.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري العام!

مارسيل كولر يطيح بثنائي الأهلي ويطالب محمود الخطيب برحيلهم

عاجل.. بشكتاش التركي يوافق على انتقال موليكا إلى الأهلي في الصيف

أول تعليق من الأهلي على ضم يحيى عطية الله في الصيف المقبل لخلافة علي معلول

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …