fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024
سافيو
سافيو

عقوبات رادعة على سافيو حال تكرار تجربة بوليفار..كواليس لأول مرة

شهدت الساعات الماضية قراراً جديداً من جانب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ضد البرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء عقب مشاركته في مواجهة المارد الأحمر أمام نادي الاتحاد المنستيري التونسي ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره نادي الاتحاد المنستيري التونسي بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من مسابقة التشامبيونزليج الإفريقي حيث أحرز الهدف اللاعب محمد عبد المنعم.

وأبلغ مسؤلو النادي الأهلي البرازيلي برونو سافيو بضرورة الهدوء والالتزام داخل أرضية الملف وعدم الاعتراض على قرارات التحكيم، لعدم تكرار أزمته الأخيرة داخل الدوري البوليفي عقب تعديه على حكم في أحد اللقاءات.

هل تؤثر العقوبات على مسيرته مع الأهلي؟».. شوبير يكشف تفاصيل أزمة سافيو |  المصري اليوم

وحال تكرار تلك الحدث أو افتعال أزمة داخل الملعب سيبدأ مسؤلو الأهلي في اتخاذ قرار بتغريم برونو سافيو وتوقيع عقوبات مالية ضخمة عليه.

وكان الأهلي قد تعاقد مع اللاعب البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة 3 مواسم مع قابلية التجديد لموسم اخر قادماً من صفوف نادي بوليفار الناشط في دوري الدرجة الأولى البوليفي وذلك مقابل مليون ونصف دولار حيث ما ذكر رئيس الأخير في تصريحات صحفية.

ووصلت في الساعات الماضية بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادمة من تونس على متن طائرة خاصة عقب رحلة استغرقت مدتها حوالي ثلاث ساعات ونصف منذ إقلاعها من مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير.

وضمت قائمة الأهلي التي تواجدت في تونس كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأيمن أشرف ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وشادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف.

شاهد أيضاً

يد الأهلي طايلة.. الأحمر ينتقم من الزمالك ويضيف لقب جديد

تمكن الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني ديفيد ديفيز، من …