fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

عقوبات كبرى جديدة.. ملامح جلسة الخطيب النارية مع موسيماني

أبلغ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بضرورة العمل بشكل جاد في الصفوف الحمراء لتدراك الأخطاء وعدم تكرارها.

 

وأبدى “بيبو” انزعاجه من توقف مسيرة الفريق وإهدار ولو نقطة واحدة في جدول الدوري العام للموسم الجاري، مشدداً على ضرورة أن يكون الفريق على قدر كبير من الحدث الخاص بالبطولة المحلية.

 

وطالب رئيس النادي الأهلي، بإحداث توازن على الصعيد الفني والبدني في المباريات التي تقام داخل وخارج مصر سواء في الدوري العام أو في البطولات الإفريقية الأخرى.

 

ويرى الخطيب أن هناك العديد من الحلول التي كان يجب أن تتبع في المباريات التي افتقد فيها النادي الأهلي النقاط، خاصة أن الفريق الأحمر لديه العديد من البدائل القوية على دكة البدلاء، وأنه يمتلك لاعبين من الطراز الفريد.

 

وشدد “بيبو” على ضرورة أن يكون الجميع على أهبة الاستعداد للمباريات المقبلة، وأنه لن يسمح بأي حال من الأحوال بتكرار ما حدث في الموسم الماضي من إهدار بطولة الدوري العام بدون أية فائدة على الإطلاق.

 

إقرأ أيضاً:

فحص طبي أخير لنجم الأهلي قبل حسم مصيره.. وموسيماني يحدد بديل أليو ديانج

 

وأوضح الخطيب، أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى الوصول للجاهزية الفنية التي تؤهله خوض كل المباريات بإرياحية وعدم الارتكان على المجهود البدني، بالإضافة إلى تقديم الرؤى الصحيحة في الملعب والاستمرار نحو الأفضل دائماً.

 

من جهة أخرى، أبلغ الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي لاعبي الفريق الكروي، بتوقيع عقوبة مغلظة عليهم بسبب الأداء غير المرضي من قبل الجميع في مباراة المصري البورسعيدي.

 

وخسر النادي الأهلي من المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين أمس الأول في بطولة الدوري العام والتي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وحذر مدير الكرة اللاعبين من التراخ في المباريات المقبلة، أو إهدار النقاط وبذل كل جهد من أجل تعويض ضياع بطولة الدوري العام الموسم المنصرم.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى التواجد بشكل متميز للغاية على كافة الأصعدة، وأن يصل إلى التوليفة المميزة في المباريات المقبلة تجنباً لإهدار النقاط مرة أخرى في بطولة الدوري العام التي يتطلع إلى الفوز بها هذا الموسم بكل قوة.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …