fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عكاز السعودية تعلن موعد توقيع رونالدو لصفوف النصر وتكشف عن الممول للصفقة التاريخية

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى اقتراب البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، من الانتقال إلى فريق النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد رحيله عن فريق المان سيتي، قبل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، والذي خسر فيها المنتخب البرتغالي من نظيره المغربي، وخرج من دور ربع النهائي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى توصل النصر السعودي إلى اتفاق مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ووكيل أعماله، حول المقابل المادي وجميع بنود صفقة انضمامه للفريق، وتواجد مع الفريق السعودي خلال الفترة المقبلة، مقابل العديد من الالتزامات على حسب ما ذكرته تلك التقارير الصحفية والإعلامية.

وأكدت صحيفة “عكاظ” السعودية، ان نادي النصر السعودي أنهى كل شيء مع رونالدو ويتبقى فقط الإعلان الرسمي، ومن الممكن أن يكون مطلع الأسبوع المقبل، الصفقة ستكلف خزينة نادي النصر السعودي 800 مليون ريال، حيث أن الصفقة، سيجرى تمويلها بواسطة إحدى الشركات الراعية للنصر، بعقد استراتيجي متكامل يمتد لثلاثة أعوام، على حسب ما ذكرته تلك التقارير.

وذكرت صحيفة «تايمز» البريطانية مساء الجمعة، أن لدى رونالدو عرض بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني من نادي النصر السعودي، إضافة إلى عرض آخر من ناد قطري، يحتوي على بنود مالية أقل قيمة من عرض النصر، حيث أنه من المتوقع أن يتخذ مهاجم ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي السابق، قراره في غضون أيام.

ولم تتحسن الأمور بالنسبة لرونالدو خلال كأس العالم 2022 التي أقيمت مؤخرا في قطر، حيث دفع به مدرب المنتخب البرتغالي السابق فيرناندو سانتوس ضمن البدلاء في اللقاء الأخيرين للمنتخب في المونديال في دوري الستة عشر والثمانية.

شاهد أيضاً

بسبب الدور الدفاعي.. مارسيل كولر يستقر على مشاركة بديل مفاجأة ضد مازيمبي

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على إجراء تعديلًا جديدًا …