fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عكس ما يقال.. الأهلي يفاجيء نجم الفريق بشأن مستقبله في الصفوف

فاجأ النادي الأهلي لاعب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء باتخاذ قرار من العيار الثقيل تجاهه يحسم مستقبله واستمراره في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد المسئولين في الصفوف الحمراء، بأن الفريق في حاجة إلى تجديد الدماء، والاعتماد على لاعبين آخرين مميزين على كافة الأصعدة، خاصة أن الفريق يسعى إلى الحصول على التوليفة المميزة في الصفوف.

 

وأضاف مصدر في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى حسم موقف حسين الشحات لاعب وسط الفريق من الصفوف، في ظل إمكانية رحيله.

 

وشدد المصدر، على أن الشحات سوف يتم فتح باب الرحيل أمامه، وذلك حال حصوله على عرض خليجي، فإنه سوف يرحل عن الصفوف الحمراء مرة أخرى، في إطار اقتراب انتهاء مواسمه مع الفريق الكروي الأول من الانتهاء.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع الشحات من نادي العين الإماراتي، بعد فترة طويلة ومميزة قضاها في الصفوف الإماراتية خلال الفترة الماضية، ومن قبلها خوض تجربة مميزة مع مصر المقاصة التي كان له فيها صولات وجولات.

 

إقرأ أيضاً:

لويس ميكيسوني يثير الجدل داخل الأهلي بقراراته الغريبة.. تابع التفاصيل

 

ويرى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن الشحات لم يقدم المستوى المميز مع الفريق، وأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، اتخذ قراراً بصحبة لجنة الكرة والتخطيط بفتح الباب أمام رحيل اللاعب بعيداً على سبيل الإعارة أو الرحيل النهائي.

 

وشدد المصدر، على أن اللجنة تريد أن تمنح الشحات فرصة إضافية على الصعيد الفني خارج الديار من أجل إثبات جدارته، والعودة مرة أخرى بشكل أفضل في الفريق الكروي الأول دون الحاجة إلى أي من الجهود الأخرى.

 

ومن المقرر أن يحصل اللاعب على عرض خليجي مميز خلال الفترة المقبلة، في إطار الحاجة الماسة لجهوده على الصعيد الخارجي، حيث تم وضعه على قائمة اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى النادي الأهلي للوصول إلى اللاعبين الذين يضيفون إلى الفريق، ويساهمون في العديد من الإنجازات العالمية بالوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية.

 

ويرغب المدير الفني للقلعة الحمراء أن يكون اللاعبين المتواجدين في الأهلي على قدر الجاهزية المستمرة، في الوقت الذي وصلت علاقة الجماهير الحمراء مع حسين الشحات إلى أدنى مستوياتها.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …