fbpx
السبت , 25 مايو 2024

علاء ميهوب ينتقد قرار رحيل هذا اللاعب..ويؤكد رشحت ثنائي الزمالك وبيراميدز للأهلي

انتقد علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية السابق بالقلعة الحمراء، قرار القلعة الحمراء، بإعارة المغربي وليد أزارو إلى الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وقال ميهوب في تصريحات تليفزيونية “كنت أول من رشح اللاعب للقلعة الحمراء، بعد أن طلب البدري ضم مهاجم يتميز بالسرعة والقوة البدنية”.

وأضاف “أزارو يمتلك الروح ولا يوجد مهاجم في العالم يسجل كل الفرص التي تتيح له، ولذلك أرى أن قرار رحيله عن القلعة الحمراء غير صائب”.

وتابع “سبق لي ترشيح عدد من اللاعبين للأهلي مثل محمد عنتر عندما كان في الأسيوطي، ووقتها طلبت إدارة الأسيوطي 10 ملايين لبيعه، ولكن وجد الأهلي مغالاة في قيمة الصفقة وقرر صرف النظر عنه، وتم اتهامي بأنني سبب رفع قيمة الصفقة”.

وزاد “رشحت ايضا عدد من اللاعبين للأهلي مثل عبد الله بكري عندما كان في صفوف سموحة قبل أن ينتقل إلى بيراميدز، ومحمد مجدي أفشة عندما كان في صفوف إنبي”.

وعلق علاء ميهوب على ابتعاده عن العمل في التدريب بالأهلي قائلا “لا أعلم السبب الرئيسي ولكني كنت أتمنى أن يكون لي تواجد في منصب بالجهاز الفني للفريق الأول سواء مدرب عام أو مدير للكرة، وأفضل العمل في التدريب عن التواجد في المكاتب باللجنة الفنية”.

شاهد أيضاً

تفاصيل قوية.. الترجي التونسي يتلقى صدمة موجعة من الأهلي قبل ساعات من المواجهة

تلقى الفريق الكروي الأول لنادي الترجي التونسي صدمة موجعة من النادي الأهلي، وذلك قبيل المواجهة …