fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

علاء نبيل:المنتخب سر خسارة صلاح للجائزة وهذا ما فعله مع ماني قبل ذهابه لمصر

حرص علاء نبيل المدرب العام السابق لمنتخب مصر، على توجيه رسالة إلى الفرعون محمد صلاح نجم ليفربول بعد خسارة جائزة أفضل لاعب في أفريقيا.

وقال علاء نبيل في تصريحات صحفية “صلاح قادر بقوة على حصد الجائزة في السنوات المقبلة، لما يمتلكه من عقلية مميزة وامكانيات فنية رائعة، كما يستطيع تحدي أي منافس والعودة من جديد لحصد لقب أفضل لاعب”.

وأضاف “هناك تساوي بين صلاح وماني في العديد من الأرقام، ولكن السبب الرئيسي في خسارة صلاح وفوز ماني، هو وصول السنغال لنهائي كأس الأمم الأفريقية، وخروج مصر مبكرا من البطولة، بدليل أن الجزائر حصدت اللقب ولكن لم يتمكن رياض محرز من تحقيق جائزة أفضل لاعب”.

وتابع “صلاح لم يتأثر مستواه الفني في الموسم الحالي، بالشكل المبالغ الذي يحاول البعض وصفه، ولكن هناك تركيز زائد عن الحد في كل ما يفعله اللاعب داخل وخارج الملعب، كما تعرض صلاح لضغوطات كبيرة بسبب أزماته مع منتخب مصر، بالإضافة إلى الحديث عن امكانية وصول عروض كبر لضمه، ولكن دائما ما يعود صلاح بعد أي انتقاد أو أزمة لتسجيل الأهداف العالمية المؤثرة مع ليفربول”.

وكشف علاء نبيل المقرب من صلاح عن مفاجأة بشأن عدم حضوره نجم منتخب مصر للحفل قائلا “صلاح حاسبها بالورقة والقلم، وهو قام بتقديم التهنئة لماني قبل تحركه من ليفربول لسهل حشيش، وقام ايضا بشراء هدية إلى ماني، ولكن للأسف الشديد يتعرض اللاعب لانتقادات عنيفة بمجرد عدم حضوره الحفل”.

واختتم علاء نبيل تصريحاته قائلا “صلاح يحتاج إلى دعم شديد من جانب الجماهير المصرية، ونستحق أن نقف بجانبه وندعمه بشكل أكبر في المرحلة القادمة”.

 

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …