fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

على اعتاب الرحيل.. كواليس مثيرة بشأن مغادرة نجم الأهلي وشرط تعجيزي

لا صوت يعلو فوق صوت الاعبين التي سترحل عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث يأمل الفريق الأحمر في تلبية احتياجات المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء وهو السويسري مارسيل كولر، الذي نجح في تقديم تقرير فني إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة قلعة الجزيرة، من أجل اللاعبين الراحلين عن الفريق الأحمر والباقيين داخل القلعة الحمراء.

صلاح محسن
صلاح محسن

واجرى أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، اتصال هاتفي بصلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إقناعه بالرحيل إلى سيراميكا وابرام التعاقد معه على سبيل الإعارة، وهو ما وافق عليه اللاعب، بالرغم من بقاءه على قائمة الانتظار وتعند مسؤولو القلعة الحمراء، بشأن بقاء اللاعب على قائمة الانتظار.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، ان صلاح محسن، انهى كل شيء مع مسؤولو سيراميكا كليوباترا، من أجل الانضمام إلى الفريق، وأحمد سامي متمسك باللاعب، وهناك مفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة بين مسؤولو النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا من أجل الحصول على اللاعب، ولكن هناك شرط تعجيزي وضعه صلاح محسن، من أجل الرحيل إلى النادي بعد اتفاقه مع أحمد سامي.

وأكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان صلاح محسن وضع شرط في عقده مع سيراميكا كليوباترا وخلال اتفاقه مع أحمد سامي، انه سيتقاضى المبلغ الذي يحصل عليه في الأهلي، وطالب من المدير الفني ضرورة ابلغ الإدارة بذلك.

وتابع المصدر: “صلاح محسن فضل سيراميكا كليوباترا على البنك الأهلي والعديد من العروض التي قدمت له، وأحمد سامي أبلغ الإدارة برفض التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاث مباريات ودية، استقر فيهم السويسري مارسيل كولر، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر يوم 9 أكتوبر الجاري، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف مفاجأة مدوية عن عروض بيع إمام عاشور الخيالية.. رد رسمي حاسم

حسم مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص تلقى إمام عاشور نجم وسط الفريق …