fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

على الرغم من فرمان رحليه.. تعرف على سر ظهور نجم الأهلي داخل التدريبات

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره فيوتشر، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مباريات الدوري الممتاز.

وظهر والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنتهي إعارته مع فريق السيلية القطري، اليوم، داخل تدريبات الفريق الأحمر، وذلك لمعرفة موقفه بشكل كامل، سواء بتجديد إعارته، أو رحيله بشكل رسمي عن الفريق الأحمر، على طريقة أليو بادجي.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، موقف والتر بواليا، من البقاء او الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، والقرار الذي اتخذه ريكاردو سواريش، بشأن اللاعب، واستمراره من الفريق من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، والتر بواليا حضر إلى النادي الأهلي، بعد فترة إجازة قضاها مع اسرته، حيث يعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، لمعرفة موقفه بشكل كامل، سواء بالرحيل أو البقاء مع الفريق الأحمر، حيث نقل عبد الحفيظ لبواليا، قرار ريكاردو سواريش، بشأن عدم الاحتياج له، وسيكون هناك جلسة مع أمير توفيق للتنسيق بشأن العروض المقدمة له من قبل عدد من الأندية سواء المصرية أو الخليجية.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، جلسة فنية ومحاضرة مطولة مع اللاعبين، طالبهم فيها بضرورة التركيز، والاستمرار في مواصلة النتائج الإيجابية، وحصد الثلاث نقاط، وعدم فقدان الثقة، في ظل ان بيراميدز سيخوض المباراة بقوة بسبب نتيجة الدور الأول بجانب التعادل خلال المواجهة الماضية.

وشاهد ريكاردو سواريش، عدد من المباريات التي خاضها فريق بيراميدز، بجانب حصوله على تقارير فنية، للاعبي الفريق السماوي، للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق، ونقلها للاعبين خلال محاضرة اليوم قبل التدريبات، من أجل استغلالها وتحقيق الثلاث نقاط.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …