fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

على الطريقة القديمة.. المدير الفني يأمر بتجهيز الموهوب للاعتماد عليه مبكراً!

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تجهيز أفضل اللاعبين الموهوبين للاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة في بطولة كأس الرابطة المقرر أن ينطلق الشهر الجاري.

ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ العديد من الإجراءات الاستباقية لتجهيز مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأحمر، للمشاركة بشكل أساسي صحبة علي لطفي الحارس الثاني للفريق.

إقرأ أيضاً:

كولر يحسم موقفه الرسمي من ضم صفقة موسيماني في الأهلي

ويشارك مع الفريق الأحمر العديد من اللاعبين المتميزين في كأس الرابطة من أمثال محمد محمود وزياد طارق، وعدد وافر من اللاعبين الآخرين، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الآخرين الذين يتطلعون إلى مواصلة التواجد بكل قوة لأجل التعبير عن أنفسهم.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الوصول للطريقة التي من خلالها يرغب في استقدام لاعبين من العيار الثقيل، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهودهم خلال الفترة المقبلة.

ويتواجد في الصفوف الحمراء لاعبين يتطلعون إلى الحصول على الفرصة القوية والجادة من أجل الوصول إلى التوليفة التي من خلالها يكون الفريق متميزاً على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويجهز كولر اللاعبين المقرر أن يشاركوا في البطولة المقبلة على الصعيد البدني والفني، وعلى رأسهم مصطفى شوبير الذي أبدى المدير الفني إعجابه الشديد بإمكانياته الكبرى بعد تزكية من مدرب الحراس ميشيل يانكون.

ويستعين كولر بالطريقة القديمة التي اتبعها الفريق في كأس الرابطة، بالاستعانة باللاعبين الشباب من أمثال زياد طارق ومحمد أشرف ومحمد فخري وعلي لطفي ومصطفى شوبير وغيرهم من اللاعبين المميزين الذين استكملوا بطولة الدوري الموسم المنصرم بعد خسارتها.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …