fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

على المكشوف.. شوبير يثير الشكوك بشأن مستقبل بيتسو موسيماني مع الاهلي

اثار الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، الشكوك حول مستقبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء.

وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “خروج تصريحات من النادي الأهلي، للحديث عن امكانية تجديد عقد بيتسو موسيماني لمدة موسم جديد مع الفريق، يعتبر أمر غريب”.

وأضاف “عقد المدير الفني للنادي الأهلي، ينتهي بعد موسم من الآن، ولذلك لا يوجد ما يجعل الإدارة الحمراء تتحرك لتجديد عقده لمدة موسم آخر”.

وتابع “هناك أنباء تحدثت في الفترة الماضية عن وجود اهتمام من فريق الوحدة الإماراتي بالتعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء”.

وزاد “تواصلت مع البعض في الفريق الإماراتي ولكن لا يوجد أي نفي قاطع لذلك، وهو ما يجعل الباب مفتوح حتى هذه اللحظة”.

وواصل “هناك أنباء تحدثت عن أن عرض الوحدة الإماراتي للتعاقد مع بيتسو موسيماني يعتبر بـ3 أضعاف ما يحصل عليه مع القلعة الحمراء”.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد تمكن من قيادة القلعة الحمراء، لتحقيق العديد من الانجازات على مدار الفترة الماضية.

وقاد موسيماني النادي الأهلي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين بالإضافة إلى السوبر الأفريقي ولقب كأس مصر، وبرونزية مونديال كأس العالم للأندية في قطر.

تابع ايضا..

على طريقة رمضان.. بيراميدز يزاحم الأهلي على صفقته الجديدة ويعرض أضعاف المقابل المادي


-الأهلي ينتهي من حسم ملف علي معلول

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت “مجلس إدارة النادي الأهلي، تمكن من حسم تجديد المحترف التونسي علي  معلول”.

وأضاف “الأمر قد حسم واتفق جهاز الكرة في القلعة الحمراء مع التونسي علي معلول على جميع الأمور الخاصة بالتجديد”.

وتابع “سوف يتم الإعلان خلال الساعات المقبلة عن تجديد عقد المحترف التونسي، بالإضافة إلى صلاح محسن وعمرو السولية”.

وكان عقد علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وجاء تجديد عقد القلعة الحمراء لعقده ليقطع الطريق أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى صفوف فريق الدحيل القطري في الفترة الماضية.

ويعتبر علي معلول من العناصر الهامة والأساسية في صفوف النادي الأهلي، خلال السنوات الآخيرة، ويرى البعض انه أفضل ظهير أيسر في القارة الأفريقية.

 

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …