fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

على طريقة [أنا معملتش حااااجة].. كيف رد الأهلي على حديث لاعبه السابق؟

على طريقة صاحب الصوت العالي الذي قال أثناء إلقاء القبض عليه “أنا معملتش حاااجة”، وجه النادي الأهلي ضربة قوية إلى عبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز، ما جعله يخرج للحديث إلى وسائل الإعلام عن أنه لم يفعل ما يجعل الأهلي يفعله معه الآن.

ووفقاً لمصدر داخل القلعة الحمراء، فإن النادي الأهلي لم يفعل أية أمور مخالفة ضد اللاعب، بل إنه يسعى إلى الحفاظ على حقوقه فقط، بعد الضرر الذي لحق بالفريق نظير رحيل اللاعب عن الصفوف واختراق بنود الاتفاق المبرم بين الطرفين.

إقرأ أيضاً:

كولر يقتنع أخيراً بقرار التخطيط ويعتمد على هؤلاء في المركز الأهم!

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي لا يعادي أحداً أياً كان، ولكنه يتطلع إلى الحفاظ على حقوق النادي كلها بدون تفريط أو إفراط، وأنه يوكل محامين في هذا الصدد من أجل القيام بكل الأمور التي من شأنها إعادة حقوقه المسلوبة.

ورحل عبد الله السعيد عن صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2018 إلى أهلي جده السعودي، ليخالف بند عدم الانضمام لأي نادي مصري، ليتوجه في العالم التالي إلى بيراميدز.

“الأهلي يفعل كل شيء لتدمير مستقبلي، بالطبع لم يؤثر ذلك عليّ ولكني بحاجة إلى التركيز في مسيرتي لأن هذا سيؤثر على مستقبلي، لا أعتقد أنني ارتكبت أي خطأ”، هذا ما قاله نصاً لاعب النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي لإحدى الصحف الأجنبية.

وشدد المصدر، على أن الأهلي ومسئوليه لا يضعون أحد بعينه في أذهانهم، كما تحدث اللاعب، وأن الجميع يمضي على نفس الاستراتيجية الراغبة في الحفاظ على الحقوق والآليات الخاصة باللاعبين والنادي.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد بكل قوة إلى مواجهة المقاولون العرب يوم الأحد بعد المقبل 27 نوفمبر، في إطار منافسات مباريات كأس مصر.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …