fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-12-16 10:49:31Z | | #½ŸrMW&

على طريقة الثلاثي السابق.. الاهلي يثأر من بيراميدز ويخطف نجم الفريق السماوي

يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لتوجيه صفعة قوية إلى إدارة نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

 

 


وكان فريق بيراميدز قد تعاقد مع أكثر من صفقة من صفوف النادي الأهلي، بطريقة الانتقال الحر مثل شريف إكرامي وأحمد الشيخ وأحمد فتحي على مدار الفترة الماضية.

 

 


تعرف على الصفقة التي يخطط الأهلي لضمها من بيراميدز

 

 


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز يعتبر على رأس العناصر المرشحة من فريق بيراميدز للتواجد في القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد.

 



وحتى هذه اللحظة يرفض محمد حمدي فكرة تجديد عقده مع فريق بيراميدز، وذلك بعد أن تلقى اتصالات من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء لبحث امكانية الحصول على خدماته.

 



ويعتبر محمد حمدي من عناصر قطاع الناشئين في النادي الأهلي، قبل أن ينتقل بعد ذلك للعب في صفوف فريق المصري البورسعيدي ويتألق بشكل واضح ثم ينضم بعد ذلك إلى صفوف فريق بيراميدز.

 



ويجيد محمد حمدي المشاركة في مركز الظهير الأيسر، كما تواجد في معسكر منتخب مصر في أكثر من مناسبة عل مدار الفترة الماضية.

 

 

شاهد ايضا..

عدو جماهير الاهلي يقترب من خلافة كارتيرون في الزمالك

 

 


ويسعى النادي الأهلي لضم محمد حمدي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل توفير بديل مميز للمحترف التونسي على معلول.

 


ويأتي تحمس النادي الأهلي لضم محمد حمدي من صفوف فريق بيراميدز، خاصة أن الصفقة لن تكلف الخزينة الحمراء أي أموال سوى قيمة عقد اللاعب.

 


وكان محمود وحيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي قد اقترب بشكل قوي من الانتقال إلى صفوف فريق طلائع الجيش وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 


ومن المؤكد أن يكون انتقال محمد حمدي إلى صفوف النادي الأهلي من بيراميدز بمثابة ضربة موجعة للمنافس، خاصة أن اللاعب يرفض حتى هذه اللحظة خطوة تجديد عقده مع الفريق، وذلك في انتظار حسم مفاوضاته مع القلعة الحمراء.

 


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي والتي سوف تقام يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر، ويأمل المارد الأحمر في إضافة لقب قاري جديد إلى دولاب بطولاته.

 

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …