fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

على طريقة بادجي.. الأهلي يسعى للتخلص من أهم لاعبي الفريق بفرمان ناري ويتمسك بالشحات لأسباب فنية

استقرت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على التخلص من أهم لاعبي الفريق الكروي الأول على طريقة تسويقه على الصعيد الخارجي من أجل تفريغ مكان في قائمة الفريق الجديدة المقرر أن يجهزها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويتطلع موسيماني إلى رحيل النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط الفريق، بعد تراجع مستواه الفني خلال الفترة المؤخرة، ومن قبله لياقته البدنية والذهنية أثناء مشاركاته الأخيرة مع الفريق الكروي الأول، حيث بدا على اللاعب عدم التركيز والتوهان في الملعب، بالإضافة إلى إنخفاض مستواه بشكل كبير للغاية.

 

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي إخطار لجنة التسويق للنادي الأهلي من أجل البحث للنيجيري عن عرض يليق بقيمة النادي الأهلي وطرح العديد من البدائل الأخرى إلى الساحة مرة أخرى، تمهيداً للتفاوض معها مجدداً، حيث يرى موسيماني أن المقابل المادي الكبير الذي يتقاضاه أجايي سنوياً لا يتناسب مع امكانياته التي يقدمها مع الفريق مؤخراً.

 

وتخلص النادي الأهلي من السنغالي أليو بادجي الذي رحل عن الصفوف عبر تسويقه الخارجي، وذلك بعد عودته من الإعارة إلى أنقرة جوجو التركي الذي هبط إلى الدرجة الثانية في بلاده، حيث يريد موسيماني أن يتم تسويق اللاعب على نفس الطريقة ذاتها من أجل الاستفادة بآخرين في القائمة.

 

وحصل أجايي على عرض من إحدى الأندية الهولندية خلال الفترة الماضية، ولكنه كان عرض ضعيف للغاية ولا يرتقي إلى إمكانياته وطموحات القلعة الحمراء المادية في تعويض ما تم تكبده في اللاعب.

 

من جهة أخرى، قرر موسيماني عدم الاستغناء عن خدمات حسين الشحات لاعب وسط الفريق الكروي الأول، واستمرار تواجده في الصفوف الحمراء، وذلك بعد الأداء الطيب الذي يقدمه في الصفوف الحمراء.

 

ونجح الشحات في التعبير عن نفسه والانخراط مع اللاعبين بشكل طيب، وقدم أداء بدني وفني جيد، وذلك بعد العقوبة التي قررها موسيماني بشكل سري وهي تجميده على الدكة لفترة، ولكنه اثبت جدارته بعد العودة، واستطاع أن يكون نموذجاً يحتذى به، في الوقت الذي أشاد فيه موسيماني بقدراته أمام الجميع واستمر في تحفيزه، حيث قرر رفض كافة العروض الخليجية المقدمه له، واستمراره في الصفوف لفترة إضافية مقبلة.

شاهد أيضاً

رقم “12” يثير ذعر الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

فرض النادي الأهلي تعادلاً سلبيًا أمام فريق الترجي داخل عقر داره بملعب « رادس»، في …