fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

على طريقة فتحي وإكرامي.. الأهلي يثأر من بيراميدز ويضم نجمه في صفقة حرة

قرر النادي الأهلي الأخذ بالثأر على الصعيد الكروي من نادي بيراميدز واستقر على ضم نجم الفريق الكروي الأول للسماوي على نفس الطريقة التي خطف بها أحمد فتحي وشريف إكرامي لاعبي الفريق الأحمر سابقاً.

 

واستقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على الدخول في مفاوضات مع أي لاعب قد يفيد الفريق الكروي الأول بشكل كبير بغض النظر عن أية تداعيات أخرى أو اعتبارات للآخرين قد تؤخر مسيرة الفريق عن اقتناص البطولات المحلية والإفريقية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أوصت بضم محمد حمدي لاعب بيراميدز المميز بشكل رسمي في نهاية الموسم الجاري على وجه السرعة.

 

وأضاف المصدر، أن الانتقال سوف يكون في نهاية الموسم في صفقة حرة سوف تكون ضربة قوية وموجعة للفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز، والذي يسعى بشكل دائم إلى الحفاظ على لاعبيه بمقابل مادي ضخم.

 

وانتقل أحمد فتحي وشريف إكرامي لاعبي النادي الأهلي السابقين إلى صفوف بيراميدز على نفس الطريقة، بعدما تم المفاوضات معهما بشكل رسمي بعيداً عن القلعة الحمراء، لأن اللاعبين كانوا في الموسم الأخير لهم قبل التجديد مع الأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

استياء عارم من مسئولي الأهلي بعد مباراة مصر والسنغال بسبب هذا الشخص!

 

ورفض فتحي البقاء في القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة رغم حاجة النادي له آنذاك، بينما فضّل إكرامي الرحيل بعد عدم الاعتماد على خدماته بشكل أساسي في صفوف الأهلي.

 

وشدد المصدر، على أن محمد حمدي أبلغ إدارة بيراميدز بأنه لن يقوم بالتسرع في تجديد تعاقده، إلا بعد معرفة العروض التي سوف تأتي له والمقابل المادي الذي سوف يقدمه النادي الأهلي تحديدا.

 

ويرغب حمدي في انطلاقة جديدة بصفوف القلعة الحمراء، وارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة من أجل صناعة المجد والإنجازات مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ووضعت لجنة التخطيط القرار النهائي في يد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وذلك من أجل البت في القرار بشأن الانطلاق في التفاوض معه من قبل أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات من عدمه.

 

وشددت اللجنة على ضرورة اتخاذ القرار في الوقت المناسب من أجل البت في المفاوضات سريعاً من قبل إدارة المفاوضات، وقبل المغالاة والمزايدة من قبل الآخرين الذين يسعون إلى الدخول في الصفقات بشكل غير مباشر.

 

ويريد النادي الأهلي تدعيم الصفوف بكافة اللاعبين المميزين، حيث كان حمدي على رادار القلعة الحمراء في فترة سابقة أثناء تواجد السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق على رأس المنظومة الفنية للنادي الأهلي.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …