fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

على طريقة محمد عبد المنعم.. صفقة جديدة مطروحة بقوة داخل الأهلي في يناير

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر عن تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية والعودة لمنصات التتويج مٌجدداً.

وعلم”أهلي نيوز” أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أشاد بمستوى كريم نيدفيد نجم وسط الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر حيث طلب من إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب بعودته إلى صفوف الفريق في الموسم الحالي.

وهناك تفكير داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فتح مفاوضات جادة مع إدارة فيوتشر لقطع إعارة كريم نيدفيد الممتدة حتى نهاية الموسم الحالي واستبداله بلاعبين اخرين على رأسهم محمد محمود وزياد طارق في الشتاء المقبل.

كريم نيدفيد: حسام غالي هو مثلي الأعلى.. ومعلول مدرب المستقبل | كورة١١

ونجح النادي الأهلي في وقت سابق في الوصول إلى حيلة مع إدارة فيوتشر عندما كان محمد عبد المنعم معاراً إلى صفوف الفريق الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة الموسم الماضي وذلك بعد تألقه الشديد مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا التي أٌقيمت في الكاميرون تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي المقاولون العرب يوم الأحد المقبل الموافق 26 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر النسخة الماضية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …