fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

على طريقة مشاريبوف.. تجمد صفقة الأهلي القوية تقلب موازيين استقرار الفريق

تجمدت صفقة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من الانضمام بشكل رسمي إلى الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من الاتفاق المادي وبدء التحويلات المالية بين الناديين.

جاء ذلك بعد العقوبة التي تم توقيعها على نادي فاركو على غرار نادي الزمالك بشأن إيقاف القيد الخاص بالفريق لمدة فترتين كاملتين، بقرار من المحكمة الرياضية الدولية “كاس”.

وفاز مجلس إدارة نادي المريخ السوداني في صفقة اللاعب تيري الذي نجح في إيقاف “فاركو” لمدة فترتين بعد شكوى رسمية مقدمة إلى المحكمة الرياضية الدولية.

وقام نادي فاركو بتفعيل بند الشراء في عقد محمد صبحي بعد انتهاء إعارته من صفوف الزمالك نظير 20 مليون جنيه، ليطرح الأهلي مقابل 25 مليون جنيه، ويتم الموافقة على الفور.

وبعد الحالة التي عليها نادي فاركو الآن من إيقاف القيد، بات من الصعب للغاية التفريط في الحارس الذي كان على مشارف الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.

وتجمدت صفقة النادي الأهلي على غرار صفقة جلال الدين مشاريبوف لاعب النصر السعودي الذي لم تكتمل إجراءات اكتمال انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية بسبب عدد من الأمور الخاصة بإصابات اللاعب التي اتضحت أثناء توقيع الكشف الطبي عليه.

إقرأ أيضاً:

صفقة ثانية ضد حسين الشحات.. الأهلي يتحرك لضم موهوب الدوري السعودي

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …