fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

على طريقة مصطفى البدري والزمالك.. ضربة مماثلة من الاهلي ضد بيراميدز

يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي، التحضير بشكل رائع للمرحلة القادمة التي ينتظر خلالها الفريق خوض العديد من التحديات الهامة والصعبة سواء في مسابقة كأس مصر والسوبر المحلي، بالإضافة إلى الاستعداد للموسم الجديد في بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

وحسم النادي الأهلي في الأيام الماضية، بعض الصفقات القوية وذلك بعد الحصول على خدمات بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن.

وتعاقد النادي الأهلي ايضا مع مصطفى البدري من صفوف الإنتاج الحربي لمدة 5 سنوات، وذلك من أجل قطع الطريق على القلعة البيضاء بعد تقديم عرض رسمي للحصول على خدمات اللاعب وذلك مقابل 7 ملايين جنيه.

وحصل النادي الأهلي على خدمات مصطفى البدري من أجل منع انتقاله للزمالك، كما تحرك جهاز الكرة في القلعة الحمراء بذكاء شديد وقرر عرض الجناح الجديد للإعارة خاصة أن المدير الفني لا يحتاج إلى خدماته في الموسم المقبل.

-ضربة مماثلة محتملة ضد بيراميدز

يضغط بقوة شادي حسين جناح فريق سيراميكا كليوباترا على جهاز الكرة في النادي الأهلي، وتحديدا لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وذلك على أمل ارتداء القميص الأحمر في الموسم الجديد.

شادي حسين اخبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برغبته الشديدة في التواجد مع النادي الأهلي، تفضيله ارتداء القميص الأحمر عن الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز.

ويضغط فريق بيراميدز بقوة في الساعات الماضية، وذلك للحصول على خدمات شادي حسين وذلك بعد الاستغناء عن أكثر من لاعب في صفوف الفريق.

وهناك تفكير من جانب القلعة الحمراء في الحصول على خدمات شادي حسين وذلك من أجل قطع الطريق على بيراميدز، وحرمان الفريق السماوي من ضم اللاعب والاستفاده من امكانياته في الموسم الجديد.

وطلب جهاز الكرة في النادي الأهلي من شادي حسين بعض الوقت لدراسة امكانية ضمه، من خلال العودة إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لبحث موقف القلعة الحمراء من الحصول على خدماته.

وكان النادي الأهلي قد دعم الخط الأمامي في الأيام الماضية، وذلك بعد حسم صفقة حسام حسن من سموحة لمدة 5 سنوات.

ودعم ايضا النادي الأهلي صفوفه من خلال الحصول على خدمات الثنائي بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي، وبيرسي تاو من صفوف سيبما التنزاني.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …