fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

على مرحلتين| أشرف بن شرقي “أهلاوي” وضربة موجعة للزمالك

منحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر للحصول على خدمات المحترف المغربي أشرف بن شرقي الفترة المقبلة.



ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة، تحركات على قدم وساق من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وذلك لبحث امكانية الحصول على خدمات أشرف بن شرقي، وسوف يتولى هذا الملف شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور.



وهناك استقرار من جانب أشرف بن شرقي جناح الزمالك، على الرحيل إلى الخليج في انتقالات الصيف، وذلك بسبب قوة العروض المقدمة للحصول على خدماته في الوقت الحالي.



ويبحث النادي الأهلي ضم أشرف بن شرقي بعد رحيله عن الزمالك في انتقالات شهر يناير، على أن يرتدى القميص الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية بنهاية  الموسم الحالي.

 

شاهد ايضا..

فضحية “أبو جبل- عادل- بن شرقي” تمنح الاهلي 3 تأكيدات مثيرة

 

 

-وكيل كارتيرون يكشف حقيقة هروب كارتيرون ومصير يوسف أوباما من العروض



وفي نفس السياق، كشف حازم فتوح وكيل أعمال يوسف أوباما صانع ألعاب نادي الزمالك، حقيقة وجود عروض خليجية للحصول على خدمات لاعب القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير.



وقال حازم فتوح في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “يوسف أوباما لا يمتلك أي عروض في الوقت الحالي وما تردد عن وجود عروض خليجية ليس له أي أساس من الصحة”.



وأضاف “يوسف أوباما يقدر ظروف نادي الزمالك بشكل كبير، ولن يرحل في الوقت الحالي الذي يجد خلاله الفريق أزمة كبيرة في ملف القيد، ولذلك فهو مستمر”.



وتابع “كل ما تردد بشأن رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن القلعة البيضاء ليس له أي أساس من الصحة، وهو بالمناسبة اعتاد على قضاء اجازته في دبي خلال الفترة الطويلة الماضية”.



وزاد “عقد كارتيرون مع الزمالك تم تفعيله في بداية الموسم لمدة 3 سنوات كما يوجد شرط جزائي في عقده مع القلعة البيضاء”.



وواصل “البعض يحاول نشر أخبار غير صحيحة عن كارتيرون وذلك لتصفية الحسابات معه أو معي بدون أي ضمير مهني”.



واختتم تصريحاته قائلا “هناك تواصل بين إدارة الزمالك مع باتريس كارتيرون وذلك لدراسة تعيين مدرب عام ومدير للكرة وسوف تتضح الرؤية في الأيام القليلة المقبلة”.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …