fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

على وجه السرعة يا قمصان.. أول قرارات كولر الفنية قبل مواجهة الزمالك!

يستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لمباراة السوبر على قدم وساق أمام الزمالك والمقررة الجمعة المقبل، وسط تشديد قوي من قبل المدير الفني مارسيل كولر على إجراء العديد من الأمور والتجهيزات الهامة للمباراة.

وكلف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الجهاز المعاون بقيادة سامي قمصان المدرب العام للفريق بضرورة تحضير العديد من الفيديوهات الكبرى والمؤثرة والتي سوف تؤثر على المسيرة الكبرى للفريق الخصم.

إقرأ أيضاً:

كيف هدد كولر الزمالك بشكل مباشر للإطاحة به مبكراً في السوبر؟

وأوصى كولر، بضرورة التعرف على نقاط القوة والضعف أمام نادي الزمالك، ومشاهدة العديد من الأندية التي واجهها الزمالك مع الفيديوهات الخاصة بالزمالك، وآخر مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا من أجل التعرف على طريقة لعب الفريق في كل الأوقات أثناء المباراة.

وشدد كولر على أنه يعلم جيداً أن مباريات القمة لها طابع خاص، خاصة أن الفريق الأحمر مازال يتطلع إلى الفوز بكل قوة على الفريق الأبيض في لقاء السوبر الذي سوف يكون بمثابة مصالحة مبدئية للجماهير عن الموسم الصادم الماضي.

ومازال المدير الفني للنادي الأهلي يستهدف دراسة كل الجوانب بالورقة والقلم، وذلك من أجل الاستقرار على الخطة والتشكيل الذي يريد أن يخوض به المواجهة الهامة التي اعترف بأنها الشغل الشاغل لإدارة النادي الأهلي منذ قدومه إلى صفوف الفريق.

ومازال النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر يستكشف جهود اللاعبين، والجوانب الفنية للجميع من أجل الإعداد الجيد للمباراة القوية، واقتناص أولى البطولات مع الفريق الأحمر.

التقرير الكامل من قمصان عجّل به كولر، للتعرف على نقاط قوة وضعف الزمالك، والذي سوف يتم الاستقرار من خلاله على الخطة والتشكيل بشكل نهائي.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …