fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

على وشك التوقيع.. الخطيب في طريقه لحسم الصفقة التاريخية للأهلي

أصبح الأسطورة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قريب بقوة من حسم الصفقة التاريخية للقلعة الحمراء لمدة موسمين خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديدا بعد الأداء المميز الذي ظهر به الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات وحصول الفريق على الميدالية البرونزية بعد الفوز على الهلال.

 

 


ويحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نتائج أكثر من رائعة على مدار الفترة الطويلة الماضية تحت قيادة  المدير الفني التاريخي المميز بيتسو موسيماني.

 


واقترب مجلس إدارة النادي الأهلي من حسم بقاء بيتسو موسمياني لمدة موسمين، وتقريب وجهات النظر بشأن بعض الأمور التي بها بعض الخلافات في الفترة الماضية.

 

 

عوامل كثيرة تجبر الإدارة الحمراء على تجديد تعاقد بيتسو موسيماني وذلك على النحو التالي:

 

 

-التفوق الرائع في البطولات القارية

 

 

اظهر المدير الفني الجنوب أفريقي قدرات رائعة في التعامل مع البطولات القارية، حيث يقود المارد الأحمر بنجاح كبير ورائع بعد أن قاد الفريق الأحمر لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، ولقب السوبر الأفريقي مرتين، وبرونزية مونديال كأس العالم للأندية مرتين.

 


-قاهر الكبار في الدوري المصري

 

 

يعتبر بيتسو موسيماني هو ملك المواجهات الكبيرة على المستوى المحلي، حيث يتفوق بشكل دائم على الغريم التقليدي نادي الزمالك على مدار الفترة الماضية، وتمكن من الفوز على الزمالك في المواجهة الآخيرة بنتيجة 5/3.

 

 

وفي الموسم قبل الماضي تفوق على الزمالك في مواجهة القاضية، قبل أن يهزم الزمالك في الدور الأول ويتعادل في الدور الثاني.

 

 

وخلال الموسم الحالي، استطاع بيتسو موسيماني قيادة القلعة الحمراء، للفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة.

 

 

تابع ايضا..

كيروش يفاجئ الاهلي.. 3 وجوه جديدة على أعتاب معسكر مارس

 

 

 

-التنوع التكتيكي

 


يتبع بيتسو موسيماني أكثر من  طريقة لعب مع القلعة الحمراء، ويجيد التحضير بشكل واضح للمواجهات الحاسمة والمصيرية والتاريخية، حيث يظهر الفريق الأحمر بشكل مختلف ويخالف دائما أي توقعات.

 

وساهم بيتسو موسيماني في الفترة الماضية في تطور الأداء الفني لأكثر من لاعب في الفريق الأحمر في وقت قياسي.

 

 


-عشق الكيان

 

 

يعتبر بيتسو موسيماني هو عاشق للكيان الأحمر، حيث يرغب في البقاء والتجديد مع الفريق، رغم امتلاكه عروضا خارجية، في الوقت الذي وجد خلاله الفريق الأحمر تمرد من بعض المدربين السابقين مثل السويسري رينيه فايلر الذي كان لديه شروطا صعبة للاستمرار.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي ووسام أبو علي.. مصدر يكشف موقفه من مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات إصابة الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي …