fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

علي معلول يعتذر للاعبين عقب انتهاء المباراة والشناوي ينفعل على جروب الواتس آب

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى اعتذار علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب مباراة الوداد المغربي، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي انتهت على ستاد القاهرة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث يأمل الفريق الأحمر في تحقيق المطلوب في المغرب وحصد اللقب، من ملعب محمد الخامس.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن علي معلول، اعتذر للاعبين بسبب تسببه في هدف الوداد المغربي، حيث انفعل الشناوي عبر الجروب الخاص باللاعبين، وتحدث معهم على أهمية اللقاء المقبل في المغرب، وضرورة تحقيق الفوز.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الوداد المغربي 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد القاهرة في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا. 

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة خاصة في الشوط الأول الذي لاحت فيه أكثر من فرصة محققة لقتل المباراة، لكنها أهدرت جميعًا حتى نجح بيرسي تاو في الدقيقة 45 في تسجيل الهدف الأول برأسية متقنة من استغلال جيد لتمريرة حسين الشحات العرضية.

وأضاف كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 58، قبل أن يقلص لاعب الوداد سيف الدين بوهرة الفارق إلى 2-1.

وشهد الشوط الأول احتساب ركلة جزاء من تسديدة علي معلول، لكن حكم الفيديو التونسي هيثم قيراط تدخل واستدعى الحكم لمشاهدة الواقعة الذي عاد وألغى ركلة الجزاء. 

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المغرب يوم الخميس المقبل، صباحاً من أجل الاستعداد لمباراة الوداد المغربي، وخوض اللقاء الذي سيقام مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …