fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عماد البناني يعلن توجيه ضربة مزدوجة إلى الأهلي والخطيب

قال الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن الحفاظ على أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، أمر حتمي ليس له نقاش اخر، مشددا بأنه لن يترك الأمر يصل للمجلس المقبل.

وتابع البناني من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام، أن الهدف الأول للزمالك هو تجديد عقد الثنائي، والجهاز الفني والجماهير يرغبوا في استمراره، مشددا بأنه يعمل في الوقت الحالي على غلق هذا الملف.

وأضاف، أولوية زيزو هي البقاء داخل القلعة البيضاء وحال وصول أي عرض سوف يتم العودة إلى المدير الفني، لكن الهدف الأول هو استمراره فقط ونفس الحال بالنسبة لـ أحمد فتوح”

وزارة الرياضة تقبل استقالة عماد البناني - كورة 365

ويعمل مسؤولو الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو التركيز على استعدادات الفريق الأبيض للموسم الجديد، ويسعى لتطوير أداء الملكي خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم أحمد السيد زيزو جناح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل وذات الحال بالنسبة لأحمد فتوح.

إقرأ أيضاً:

بيبو يسعى لإنهاء الملف الأخطر مع نجم الأهلي قبل العودة من النمسا!

كولر يخرج من جعبته مهاجم جديد يخطر به أمير توفيق لبدء التفاوض

المدير الفني يتخذ قرار غير متوقع مع لاعبي الأهلي في النمسا

عاجل.. كولر يعقد جلسة حاسمة مع مهاجم الأهلي الجديد قبل لقاء اتحاد العاصمة

عاجل.. إيفواري أسمر يقترب من إنهاء صداع كولر في خط الهجوم!

المقاولون يرفض بيراميدز ويتمسك بتكرار تجربة صلاح مع النجم الجديد

مفاجأة.. الأهلي يتفاوض سراً مع هدف كولر لإبعاد العيون عن الصفقة

على المستخبي.. الأهلي يفاوض أسطورة برازيلية جديد بعيداً عن الإعلام

سكاي سبورتس: اتحاد جدة يجهز 200 مليون استرليني لخطف صلاح

مارسيل كولر يوجه صدمة إلى لجنة التخطيط والأهلي يرد لحل الأزمة

ويأمل النادي الأهلي في الحصول على صفقات قوية من الدوري المصري وأبرزها من غريمه التقليدي الزمالك لتدعيم صفوفه مستغلًا الأزمة المالية التي يُعاني منها الفارس الأبيض ومعاقبته بغلق القيد نتيجة تأخر صرف المستحقات المتأخرة لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي.

زيزو وفتوح وثنائي الترجي التونسي يخضعون لكشف المنشطات

وكان زيزو قد قاب قوسين أو أدني من الانتقال لصفوف نادي الشباب السعودي بعد العرض الخيالي الي تقدم به الأخير للتعاقد مع الفارس الأبيض حيث تخطى حينها 8 ملايين دولار فضلًا عن تقاضي اللاعب حال انتقاله راتبًا يصل قيمته 3.5 ملايين دولار.

ويذكر أن والد زيزو قد أعرب غن غضبه بشدة من إدارة الزمالك نتيجة عدم حسم مصير نجله فضلًا عن عدم حصوله على 30% من مستحقاته المتأخرة من جانب القلعة البيضاء لذا يحق فسخ التعاقد بدون العودة لناديه.

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …