fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عماد متعب مهاجمًا لاعبو الإسماعيلي بعد التعادل مع الأهلي.. «اللي عملتوه عيب»

خطف شباب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي التعادل من أنياب نظيره الإسماعيلي في الوقت القاتل من المباراة، التي أقيمت عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.


وانتهت المباراة بين الأهلي والإسماعيلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم للدراويش كارميلو الوافد الجديد في الدقيقة 16 من عمر المباراة.


وحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 92 من عمر المباراة، وسددها حسام حسن لتسديد الكرة ولكن تصدى أحمد عادل عبد المنعم وارتدت من يده، لتجد متابعة من أحمد سيد غريب.



وجاء ترتيب مجموعة الثانية بعد تعادل الأهلي مع الإسماعيلي كالتالي:

1 –  الإسماعيلي 4 نقاط

 2- المقاولون العرب 3 نقاط

 3 – الأهلي نقطتين

4 – الجونة نقطة

 5 – سموحة بدون نقاط

 6- البنك الأهلي بدون نقاط



ومن جانبه وجه عماد متعب، نجم الأهلي السابق، انتقادات لاذعة لطريقة لعب بعض لاعبو الإسماعيلى أمام شباب الأهلي في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب.


وقال “متعب” في تصريحات تلفزيونية خلال الاستوديو التحليلي لقناة أون تايم سبورت: “لاعيبة الإسماعيلي كانوا عايزين يدوا كباري للاعيبة الأهلي الصغيرة، كانوا عايزين يتعالوا على اللاعيبة، الترقيص بغرض التقليل حاجة وحشة، أول ما حصلت في الملعب قولت لحسني عبد ربه ده عيب.. وسبحان الله الأهلي رجع واتعادل، لما تيجي تتعالى اتعالى بالنتيجة”.



وأوضح أن لاعبو الإسماعيلى أقوى وأكثر خبرة من لاعبى الأهلى، إلا أن روح المارد الأحمر عوضت هذا الأمر وسهمت في تحقيق التعادل في وقت صعب.



وأكد أن فريق الإسماعيلي كان متاح له يسجل هدفين وثلاثة ويفوز بالمباراة بدلًا من الاستعراض قدام لاعبين شباب، الآن أصبح شباب الأهلي هم من تعادلوا مع الدراويش.




ويتبقى للأهلي 3 مباريات هامة في كأس رابطة الأندية والتي ستكون أمام كلًا من:

الأهلي والمقاولون العرب – الساعة 5:00 مساء، الجولة الثالثة- الجمعة 21 يناير.

الأهلي و سموحة – الساعة 5:00 مساء، الجولة الرابعة- الخميس 27 يناير.

الأهلي و البنك الأهلي – الساعة 2:30 عصرا، الجولة الخامسة- 30 يناير.



شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …