fbpx
السبت , 4 مايو 2024

عماد متعب يقدم لـ كولر روشتة الفوز على الاتحاد السعودي ويحذر من سلاح العميد “الفتاك”

علق عماد متعب نجم الكرة المصرية السابق على المواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي أمام الاتحاد السعودي في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد السعودي ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية غدًا الجمعة على ملعب “الجوهرة المشعة” في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتحدث عماد متعب عبر الموقع الرسمي لـ”فيفا”،قائلًا ” المشاركة الأولى في كأس العالم للأندية كانت في اليابان موسم 2004/2005 حيث كانت نقطة ر بداية انطلاق واحد من أفضل الأجيال في تاريخ الأهلي ومنتخب مصر”.

وأضاف” في هذا الموسم تمكنا من تحقيق العديد من الإنجازات الكبيرة على مستوى الأداء والنتائج وكل شيء”.

يستعد للعلاج خارج مصر.. قصة مرض اللاعب عماد متعب

وشدد” عندما ذهبنا إلى البطولة من أجل المشاركة لم نضع في الحُسبان تأثير عامل فارق التوقيت علينا والذي يصل إلى 7 ساعات وكنا نشعر بأننا نستطيع التعامل معه وكانت لدينا ثقة كبيرة في قدرتنا على تحقيق شيء إيجابي وأن بإمكاننا الوصول للمباراة النهائية، بالإضافة للضغوط التي وضعناها على أنفسنا”.

وشدد” الاتحاد في وقتها كان قويًا للغاية، ويُعتبر من أفضل الأجيال في تاريخ النادي السعودي، وخلال المواجهة قدمنا شوط أول رائع، ولكن العميد في الشوط الثاني تفوق واستطاع الفوز بالمباراة بهدفٍ نظيف”.

وعن مستوى الاتحاد في الوقت الحالي،أجاب” في الحقيقة قدم مباراة مثيرة أمام أوكلاند سيتي مساء الثلاثاء الماضي، واستطاع الفوز بثلاثية رائعة مع أداء أكثر من رائع في الشوط الأول وذلك بتطبيق الضغط العالي على الخصم والاستحواذ والسيطرة واستغلال اللاعبين للفرص، ونجح في تسجيل 3 أهداف خلال 7 دقائق تقريبًا”.

في عيد ميلاد عماد متعب الـ40.. مواقف وأهداف لا تنسى لملك الدقيقة الـ90 – كل  الكوورة

وأوضح ان الاتحاد السعودي يضم جموعة من النجوم العالميين، كما أن الأهلي أيضًا يمتلك عددًا من النجوم الكبار على المستوى الإفريقي، مثل بيرسي تاو الذي حصل مؤخرًا على جائزة أفضل لاعب داخل القارة، بالإضافة لـ محمود كهربا الذي توج بجائزة أفضل هدف.

شاهد أيضاً..

الأهلي ضد اتحاد جدة.. مارسيل كولر “يجمد” الرباعي على دكة البدلاء

أخبار الأهلي.. اللاعب الذي يخشاه مارسيل كولر داخل صفوف اتحاد جدة السعودي

الأهلي ضد اتحاد جدة| كولر: سأعتمد على تقارب الخطوط وهز الشباك وهذا السلاح في مونديال الأندية

الأهلي “ينكد” على اتحاد جدة.. 5 إجراءات لا يستهان بها قبل موقعة مونديال الأندية

أحمد الطيب يستفز الأهلي قبل مواجهة اتحاد جدة.. ويكشف سر تعاقد الخطيب مع كهربا وإمام

أحمد شوبير: موديست وطاهر من أهم أسلحة مارسيل كولر خلال مواجهة اتحاد جدة السعودي

شوبير يستعرض تشكيل الأهلي ضد اتحاد جدة: دخول أكرم توفيق ومهام هجومية قوية إلى إمام عاشور

3/1.. محمد شبانة يتوقع نتيجة الأهلي واتحاد جدة في مونديال الأندية

رسمياً.. النصر السعودي يطلب التعاقد مع “ابن الأهلي المصري” في يناير

وشدد” هذا الأمر يعتبر حافزًا ودافعًا كبيرًا للاعبي الأهلي، بالإضافة لدعم جماهير النادي المتواجدة في المملكة العربية السعودية وبالتأكيد جمهور الاتحاد مثل ذات الأمر وبالطبع جمهور الاتحاد كذلك، وأعتقد أننا سنرى مباراة كبيرة”.

وعن نصيحته للاعبي الأهلي،أوضح ” الهدوء والتركيز والتعامل مع كل مباراة على حدة، لا أحد يشكك في قوة اتحاد جدة ولاعبيه المميزين ولكن في النهاية هم لاعبين داخل الأهلي أفضل فريق في إفريقيا، ولديهم خبرات كبيرة في اللعب بكأس العالم للأندية”.

وأنهى حديثه” “لابد من السيطرة على منتصف الملعب، وعدم المبالغة في الناحية الدفاعية، حيث يجب أن يظهر الأهلي بأسلوبه وطريقته وشكله المعتاد،ومحاولة استغلال الفرص بشكل أمثل بقدر المستطاع للمهاجمين وترجمتها لأهداف، بالإضافة للحذر من الكرات الثابتة التي يتميز بها لاعبي اتحاد جدة بشكلٍ كبير”.

شاهد أيضاً

صاروخ إمام عاشور.. الأهلي يتقدم على الجونة في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الجونة، بتقدم …