fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عمارة يفسر سر تألق طاهر.. ويتحدث عن لقطة الشناوي وعبد القادر وخطأ موسيماني

تحدث محمد عمارة الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، عن طريقة تعامل الجنوب أفريقي مع بعض القرارات الفنية خلال لقاء الرجاء المغربي رغم حصد القلعة الحمراء للقب.

 



وقال محمد عمارة في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “كان يجب عدم مشاركة أيمن أشرف خاصة انه كان عائد من الإصابة وكان بعيد عن المشاركة في المواجهات الآخيرة”.

 



وأضاف “بعد إصابة عمرو السولية كان يجب على الجهاز الفني مشاركة محمد شريف أو طاهر محمد طاهر وليس مشاركة ياسر إبراهيم”.

 


وتابع “في الشوط الثاني استطاع بيتسو موسيماني، تصحيح الأخطاء الفنية، والضغط على دفاع المنافس بشكل رائع، وذلك بعد مشاركة طاهر محمد طاهر وأحمد حمدي عبد القادر”.

 


وزاد “أرى أن أنباء رحيل طاهر محمد طاهر بشكل مستمر عن الأهلي في الفترة الماضية، دفعته للتألق أمام الرجاء وتقديم أوراق اعتماده بشكل رائع في لقاء الرجاء المغربي”.

 


وواصل “بيرسي تاو اثبت ايضا انه لاعب من طراز فريد وذلك بعد تمريرة الهدف الرائعة للاعب طاهر محمد طاهر، حيث اتسم بالهدوء الشديد وعدم التسرع أو العصبية”.

 

شاهد ايضا..

الخطيب يباغب الجميع بعد السوبر.. والبنك الاهلي يكشف حقيقة العرض الرسمي لضم أحمد ياسين

 


واختتم “فريق الرجاء المغربي ظهر بشكل جيد في اللقاء، وأرى أن محمد الشناوي انقذ الأهلي في الشوط الأول بعد أن تصدى لهجمة خطيرة بعد تقدم الرجاء بهدف، كانت ستضع الأهلي في ورطة اذا اصبحت النتيجة 2/0”.

 


وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، ورئيس بعثة فريق الكرة في قطر، قد حرص على تهنئة الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي.

 


وجاءت التهنئة عقب انتهاء المباراة، بالتتويج بالسوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخ النادي، بعد الفوز على الرجاء المغربى 6-5 بضربات الترجيح
.

 


وأشاد الكابتن محمود الخطيب بالجهاز الفني والأداء الرجولي للاعبين، والإصرار على تحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن تتويج الأهلي بالسوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخه يلقي بمسئولية كبيرة على اللاعبين، ويدفعهم إلى تحقيق المزيد من البطولات، وأكد الخطيب ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على تحقيق المزيد من الإنجازات، بالشكل الذي يتناسب مع أحلام وطموحات جماهير وأعضاء النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …