fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عمر السومة..سواريز أمام صفقة العمر للأهلي هل يطلبها ؟

يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الحالية على تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لمواصلة المنافسة بقوة على البطولات والانجازات في الموسم القادم.

وقام مسؤلو النادي الأهلي في الفترة الماضية تأجيل ملف التعاقدات لحين قدوم المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء بعد رحيل الجنوب بيتسو موسيماني الذي فسخ تعاقده بالتراضي يوم الثلاثاء قبل الماضي بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي

ونجحت إدارة الأهلي في التوصل خلال الساعات الماضية إلى اتفاق نهائي مع البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني لفريق جنتل فينسنتي الناشط في دوري الدرجة الأولى البرتغالي وذلك بعقد لمدة موسمين مقابل 3 مليون دولار إجمالي العامين.

ومن المقرر أن يصل المدرب البرتغالي إلى القاهرة خلال 48 ساعة القادمة ليضع الرتوش النهائية في تعاقده مع الأهلي على أن يتولى المهمة الفنية بشكل رسمي عقب مباراة سموحة السكندري المحدد لها بعد غد الأربعاء ببطولة الدوري المصري الممتاز.

عمر السومة مهاجم فريد يتمناه الأهلي

يضع مسؤلو الأهلي في الساعات القادمة العديد من اللاعبين ذو العيار الثقيل الذي يرغبون في ضمهم خلال الميركاتو الصيفي القادم من أجل تعزيز الفريق الأحمر.

ويأتي على رأس الأسماء المتوقع عرضها على مسؤولي الأحمر المهاجم السوري الخطير عمر السومة نجم أهلي جدة السعودي والذي كاد أن يوقع للعملاق القاهري في السنوات الماضية.

ويأمل مسؤولو الأهلي في استغلال أهلي جدة السعودي بعد هبوطه بشكل رسمي إلى الدوري الدرجة السعودي بالموسم المنصرم في الدخول بمفاوضات قوية مع المهاجم السوري وإغرائه مالياً لإقناع بإرتداء القميص الأحمر.

وعلى الرغم من هذا الحل أمام الإدارة الحمراء إلا أنها ستنتظر موقف ريكاردو النهائي من ضم اللاعب من عدمه هذا الصيف.

أرقام عمر السومة في مسيرته الكروية

المهاجم السوري الذي يبلغ من العمر 33 عاماً لعب طوال مسيرته الكروية في الملاعب 246 لقاء سجل خلالها 195 هدفاً وصنع 30 تمريرة.

ولعب السومة الذي يبلغ قيمته التسويقية وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي 3.5 مليون دولار مع أهلي جدة 240 مباراة سجل 192 هدفاً وصنع 30 تمريرة.

إقرأ أيضاً 

معارك شرسة| تعرف على المواجهات الـ5 الأولى للبرتغالي سواريز مع الأهلي

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 27 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …