fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الصفقة المطلوبة من موسمياني تقترب من الرحيل عن الزمالك.. وتطورات موقف معلول.. وصدمة بيضاء بسبب فرجاني ساسي

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين ، العديد من الأمور الهامة في الأهلي والزمالك خلال الوقت الحالي وذلك عبر برنامجه على قناة النهار .

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحاته ” المحترف الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندري ، أصبح لاعب حر حيث العقد الذي وقع عليه للزمالك قبل إعارته لزعيم الثغر لم يتم توثيقه في الاتحاد المصري لكرة القدم ” .

وأضاف ” رازق سيسيه أصبح حاليا لاعب حر وليس على ذمة نادي الزمالك ، وعقد اللاعب مع أحمد إبراهيم إداري فريق الزمالك ” .

وكان رزاق سيسيه قد دخل حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي ، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وسبق لمدرب الأهلي  الإشادة بمستوى اللاعب وطلب الحصول على خدماته في وقت سابق .

– ماذا عن موقف معلول ومحاولة الأهلي لتجهيزه للقمة ؟

في الوقت الذي كشف خلاله الإعلامي عمر ربيع ياسين موقف المحترف التونسي علي معلول من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية .

وقال في تصريحات التليفزيونية ” علي معلول أجرى أشعة وأثبتت إلتئام مزق العضلة الخلفية بشكل كامل ، والمحترف التونسي يخوض الأيام الآخيرة من التأهيل قبل التواجد في التدريبات الجماعية مع الأهلي “.

وتابع ” معلول سيتواجد في القاهرة ومعه برنامج من طبيب منتخب تونس من أجل تطبيقه في تدريبات الأهلي ” .

وزاد ” هناك محاولات قوية من جانب الأهلي في الفترة المقبلة ، لتجهيز المحترف التونسي لخوض مواجهة القمة أمام الزمالك يوم 18 أبريل ” .

-ماذا عن موقف فرجاني ساسي وصدمة نادي الزمالك ؟

وكشف عمر ربيع ياسين عن الوضع في الزمالك قائلا ” المحترف التونسي فرجاني ساسي ، أصبح قريب بقوة من الانتقال لصفوف الدحيل القطري في نهاية الموسم الحالي ” .

وزاد ” الدحيل القطري أرسل نسخة من العقد للاعب وذلك للحصول على توقيعه عبر الإيميل ، واللاعب على أعتاب التواجد مع الفريق القطري في نهاية الموسم  والرحيل عن القلعة البيضاء ” .

واختتم ” الأمور المادية تسببت في عدم اتمام الاتفاق بين ساسي وإدارة الزمالك ، وحاليا اللاعب يطلب مستحقاته المتأخرة والتي تصل إلى نصف مليون دولار ” .

 

شاهد أيضاً

كيف علق محمد شبانة على واقعة أحمد سيد زيزو وحكم مواجهة الزمالك ودريمز وسخرية الأهلي؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، ظهور مقطع فيديو لأحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم …