fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عملاق السنغال ينصح نجم الأهلي بترك الفريق والرحيل إلى أوروبا.. تابع التفاصيل

نصح لاعب السنغال المتوّج ببطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب بلاده نجم النادي الأهلي بالتحرك لترك فريقه الحالي والحصول على عرض أوروبي لخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

 

وأضاف مصدر لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي العائد من صفوف فيوتشر إف سي بعد قطع الإعارة، وأبرز نجوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أصبح على رادار الأندية الأوروبية للرحيل.

 

وأوضح المصدر، أن عبدالمنعم دار بينه وبين كوليبالي عملاق السنغال حديث مطول بعيداً عن أنظار الكاميرات ووسائل الإعلام بعد انتهاء المباراة مباشرة، وأن اللاعب صاحب الإجادة لفت كل الأنظار ببسالته في كافة الأرجاء في الخط الخلفي للدفاع.

 

وشدد المصدر، على أن كوليبالي يريد أن يكون عبدالمنعم من اللاعبين المميزين، وأن نصيحته للاعب تؤكد أنه الأجدر بالتواجد في الفرق الأوروبية الكبرى، خاصة أنه أفضل اللاعبين الذين حصلوا على إشادات كبيرة طوال البطولة من كل اللاعبين أصحاب الإجادة.

 

ويرغب لاعب النادي الأهلي في إثبات جدارته بالتشكيل المميز داخل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بعد العودة المميزة مرة أخرى، إثر استدعاءه من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الذي تمسك بخدماته وجهوده مرة أخرى.

 

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حصرية.. مصدر بالأهلي يكشف السبب الحقيقي والمؤسف لتأخر سفر الدوليين إلى الإمارات

 

وعاد لاعبي النادي الأهلي منذ قرابة الساعة إلى مطار أبوظبي، وذلك بعد التعقيد الإداري الذي حدث وجعل لاعبي الفريق الكروي الأول لا ينضمون مباشرة إلى الإمارات، وذلك بعد الانتهاء من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون.

 

وخسر المنتخب الوطني بركلات الجزاء الترجيحية من السنغال في لقاء النهائي الذي أقيم مساء أمس الأحد على ملعب ستاد الأولمبي بالكاميرون.

 

ويرغب النادي الأهلي في معرفة اللاعبين الجاهزين للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقررة غداً في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة أمام بالميراس البرازيلي بعد الفوز على مونتيري المكسيكي.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يصل إلى التوليفة المميزة للاعبين والتي سوف تشارك أمام بالميراس الذي يتحفز للأخذ بالثأر بعد خطف المركز الثالث منه في العام المنصرم بركلات الجزاء الترجيحية.

 

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات أبوظبي الرياضية، وذلك بشكل حصري، في الوقت الذي يجهز موسيماني اللاعبين بمحاضرات قوية واستعدادات رهيبة للمباراة.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …