fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عملها الخطيب.. أسماء 5 صفقات جديدة في قائمة الأهلي بالموسم الجديد

تمكن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، من وضع الرتوش الآخيرة في ملف الصفقات وذلك لتدعيم الفريق الأحمر بشكل مميز وذلك  قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويتحرك المجلس الأحمر لحسم الاتفاق مع العديد من الصفقات المحلية والأجنبية في الوقت الحالي، وذلك لتعزيز قوة الفريق الأحمر.


وقطع مجلس إدارة النادي الأهلي شوطا كبيرا نحو الحصول على خدمات شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا وذلك من أجل تدعيم مركز رأس الحربة الصريح ومركز الجناح الأيمن.

في الوقت الذي قرر خلاله جهاز الكرة بالنادي الأهلي التحرك نحو ضم محمد رضا بوبو لاعب خط وسط فريق فيوتشر إف سي حيث وصلت المفاوضات إل مرحلة متقدمة في ظل إصرار إدارة القلعة الحمراء  على خطوة حسم الصفقة، كما وقع اللاعب في الساعات الماضية للأهلي ليقترب بقوة من التواجد في قائمة الموسم الجديد.

شاهد ايضا..

بعد أن ضغط لرحيل موسيماني.. لماذا يطالب شوبير باستمرار سواريش في الأهلي؟

رحيل سواريش عن الأهلي.. مفاضلة بين كيروش وخاليلوزريتش وماميتش لخلافته

رسميا.. نجم الأهلي المعار يرفض قطع إعارته والعودة ويثير غضب الجميع

الخطيب ينتظر العرض المضاعف للتخلص من أفشة.. وإعارة وبيع بيرسي تاو معاً

نجم الأهلي يدفع الثمن باهظا بعد خروج ياسين منصور من المشهد.. كواليس لأول مرة


وحسم النادي الأهلي اتفاقه مع الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف جناح فريق النصر السعودي وذلك لضمه على سبيل الإعارة، مع وضع بند يسمح لإدارة النادي الأهلي بشراء اللاعب بقيمة 2 مليون دولار حال تألق اللاعب بالقميص الأحمر.


خامس الصفقات التي حسمها مجلس إدارة النادي الأهلي هي التعاقد مع رأس حربة أجنبي جديد، حيث تم الاتفاق مع أحد اللاعبين بشكل رسمي ويتحفظ جهاز الكرة عن نشر أي معلومات بشأن اللاعب، ويتردد أن اللاعب يشارك في أحد الدوريات الأوروبية.


ويتحرك النادي الأهلي في الوقت الحالي للتعاقد مع مساك جديد، وذلك بعد أن طلب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش بضرورة ضم مساك من العيار الثقيل لتعزيز الخطوط الخلفية.


وتقوم لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي بالوقت الحالي، بالمفاضلة بين بعض الأسماء المرشحة لتدعيم الخط الخلفي حيث يدخل ضمن الحسابات باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي، وعبد الله بكري مدافع فريق فاركو ومصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش.


وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بثنائية نظيفة على ملعب الأهلي وي السلام، عن طريق الموزمبيقي لويس ميكيسوني ومحمد محمود.


يذكر أن اسم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، قد ارتبط بخطوة الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر بنهاية مواجهات الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …