fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عندنا سقف تعاقدات.. لجنة التخطيط تصدم ريكاردو سواريش بشأن ضم صفقة القرن

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، طلب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، والذي قد انتهاء تعاقده مع الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، ويحق له الرحيل إلى أي نادي اخر.

ورحب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بفكرة التعاقد مع أشرف بن شرقي، عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك، في ظل احتياج الفريق الأحمر، لجناح أيسر، حيث اعجب ريكاردو سواريش، بقدرات المغربي بن شرقي، ووافق على ضمه.

وكشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، كواليس الرد الذي تلقه ريكاردو سواريش، من أعضاء لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، بشأن ضم أشرف بن شرقي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، والحصول على خدمات الدولي المغربي.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ان لجنة التخطيط رفضت فكرة التعاقد مع أشرف بن شرقي، بعد طلب اللاعب الحصول على 2 مليون دولار، ونقلوا لريكاردو سواريش، ان هنا في الأهلي سقف يسمى بسقف التعاقدات، للحفاظ على اوضة اللبس، وتركيز اللاعبين خلال المباريات.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهد مران الفريق اليوم الأحد، الذي أقيم على ستاد مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباريات المقبلة، مشاركة طاهر محمد طاهر، وجاهزيته للمباريات، ومواصلة بيرسي تاو، تنفيذ برنامجه التأهيلي، حيث أكد أبو عبله، انه سيعود للتدريبات الجماعية، بعد أسبوعين من الأن، وغيابه عن مواجهة الزمالك.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فيوتشر، في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …