fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عنيد مثل جوزية.. كيف “خلص” مارسيل كولر على نجم الأهلي وقرر تجميده داخل الفريق؟

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غير راضي عن المستوى الذي يقدمه نجم الفريق منذ قدومه لتوليه القيادة الفنية للفريق الأحمر، حيث يرغب كولر في تجهيز جميع اللاعبين من النواحي البدنية والفنية، في ظل المباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، واحتياج الفريق إلى جميع اللاعبين داخل أرض الملعب، نتيجة ضغط المباريات.

وشهدت الفترة الماضية، توتر في العلاقات بين محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، لاسيما أن كولر ابلغ لجنة التخطيط بعدم الاحتياج إلى اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وفشل مسؤولو الأهلي في تسويق محمد محمود خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليقرر السويسري مارسيل كولر عدم خوض اللاعب للتدريبات وخروجه من حساباته وتدريبه مع الناشئين وعدم الاحتياج له خلال هذا الموسم.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العفو على محمد محمود ورفض تواجده في المران، وفضل تدريبه مع الناشئين ورحيله عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة في إطار البرنامج التدريبي الذي حدده المدير الفني مارسيل كولر.

وقاد المدير الفني مارسيل كولر ؛ اللاعبين في فقرات تدريبية ركز خلالها على المهارات الفردية للاعبين والتدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى.

واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

وواصل أليو ديانج لاعب وسط الفريق المشاركة التدريجية في فقرات المران الجماعي وذلك بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …