fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

عودة الثنائي المُصاب.. قائمة مدوية من موسيماني لمواجهة المصري البورسعيدي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمباراة المصري المقرر لها التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد الإسكندرية في الجولة 32 من مباريات الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الأهلي 22 لاعبًا وهم:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

واختتم الفريق الأول بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مرانه الجماعي مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، قبل اللقاء المرتقب.

وشهد مران الفريق الجماعي مساء اليوم، مشاركة أيمن أشرف وحسين الشحات لاعبا الفريق بالتدريبات، استعدادًا للمواجهة المرتقبة.

جاءت مشاركة الثنائي بعدما قام أشرف بأداء جلسة علاج طبيعي على هامش مران الأهلي أمس، بسبب آلام في عضلة السمانة، فيما اكتفى حسين الشحات بأداء جلسة في الجيم، بسبب شكواه من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية.

من ناحية أخرى، حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، على تصحيح بعض الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبين بالفترة الأخيرة.

وعقد المدير الفني جلسه خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وشدد على أهمية المرحلة المقبلة وضرورة الفوز بمواجهة المصري المرتقبة جماهيريًا.

وغاب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بسبب نزلة برد.

وفضل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، خوض سعد الدين سمير مدافع الفريق، تدريبات خفيفة على هامش مران الأهلي الجماعي، وجلسة في الجيم وتدريبات جري حول الملعب.

وشرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، سبب غياب سعد سمير عن التدريبات الجماعية، حيث أكد أن غيابه جاء بسبب معاناة اللاعب من نزلة برد.

كما اكتفى النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق بجلسة في الجيم، وغاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة المصري المقرر إقامتها غدًا الجمعة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأشار سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، إلى أن أجايي يعاني من التهاب في العضلة الخلفية حيث اشتكى اللاعب بعد مران أمس، وخضع لفحص طبي كشف عن حاجته إلى تنفيذ برنامج تأهيلي لمدة ٤ أيام، على أن ينتظم بعدها في التدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعية.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة المصري غدًا الجمعة، في الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز والمقرر إقامتها الساعة التاسعة مساء على ملعب الإسكندرية.

ويدخل الأهلي مباراة المصري، وفي رصيده ٦٩ نقطة جمعها على مدى ٣١ جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة – الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة – سيراميكا – إنبي».

وتعادل في ٩ مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي – الإسماعيلي – طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …