fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عودة الطائر أمر نهائي.. موسيماني يعطي الأهلي الضوء الأخضر لاستعادة أهم النجوم المعاره

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على عودة نجم الفريق الأول لكرة القدم المعار، إلى ملعب التتش بالجزيرة بالموسم الجديد.

ويحاول المارد الأحمر، الاستفادة من لاعبيه المعاريين وعودتهم مرة أخرى، من أجل الاستعانة بقدراتهم مع فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعطى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، الضوء الأخضر إلى ناديه، من أجل عودة محمد شكري ظهير أيسر الفريق المعار إلى سموحة السكندري، مع الموسم الجديد.

جاء ذلك، بعدما طلب الجنوب إفريقي، جهازه المعاون بمتابعة اللاعب مع فريقه داخل الدوري المصري، وتسلمه تقرير شامل عن اللاعب وأدائه مع فريقه طوال الفترة الماضية، تمهيدًا لتواجده داخل التتش.

وطالب المدير الفني، محلل الأداء الفني والجهاز المعاون له إعداد تقرير عن محمد شكري ظهير أيسر الأهلي المعار إلى سموحة من أجل تدعيم الجبهة اليسرى مع التونسي على معلول، بالفترة المقبلة.

كما استفسر المدير الفني من لجنة الكرة، عن بند إعارة اللاعب وإمكانية عودته للأهلي نهاية الموسم الجاري لكنه طلب تقريرًا عنه وعن ارتباطه بالفريق السكندري للوقوف على مستواه الفني والبدني ومشاركاته الفنية.

إقرأ أيضًا:

نجم الأهلي يتخذ قرار ناري أثناء تواجده في معسكر المنتخب

ويرغب المدير الفني، في إيجاد بديل للتونسي على معلول في المواسم المقبلة، في ظل عدم قناعته بالمستوي الفني والبدني الذي ظهر عليه محمود وحيد والذي اقترب من الرحيل نهاية الموسم الجاري.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، تواصل مع محمد شكري، وأشاد به بمستواه الفني وتحديدًا عقب مباراة سموحة والزمالك التي تألق فيها وظهر بشكل جيد وطالبه بالاستمرار على نفس الأداء والروح العالية خاصة أن هناك اهتمامًا من الجهاز الفني، تمهيدًا لعودته بداية من الموسم المقبل.

وعلم موقع أخبار الأهلي AhlyNews، من مصدر له داخل القلعة الحمراء، أن محمود وحيد ظهير أيسر الفريق، عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لبحث مستقبله.

وكشف المصدر، أن اللاعب استفسر من مدير الكرة عن موقفه داخل الفريق، خاصةً أنه لا يشارك بصفة مستمرة في المباريات.

وتابع: “اللاعب طالب مدير الكرة خلال الجلسة، بالموافقة على رحيله سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، من أجل المشاركة بشكل أساسي”.

وأضاف: “وحيد نقل لمدير الكرة، غضبه الشديد بسبب تجاهل بيتسو موسيماني المدير الفني، له خلال المباريات وعدم الاعتماد عليه”.

واختتم: “سيد عبدالحفيظ أكد للاعب، أنه من العناصر الهامة داخل الفريق وطالبه بالصبر من أجل المشاركة، ولكنه وعده بالتحدث مع الإدارة لبحث مصيره”.

ويعاني محمود وحيد من قلة المشاركات مع القلعة الحمراء، سواء بشكل أساسي أو بديل، في ظل استحواذ علي معلول على الجبهة اليسرى وكسبه ثقة المدير الفني.

كما جاء تجديد عقد التونسي معلول مع القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبليين، ليزيد من صعوبة حصول اللاعب على أي فرصة في ظل وجوده.

ويمتلك اللاعب في الوقت الحالي، عرضًا من جانب نادي طلائع الجيش، للتوقيع معه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بالميركاتو الصيفي.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …