fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عودة المتمرد.. مارسيل كولر يباغت طلائع الجيش في الدوري الممتاز

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته التي أقيمت مساء اليوم الخميس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمباراة فريق طلائع الجيش والمحدد لها غدًا الجمعة، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، في تجهيز جميع اللاعبين خلال تلك الفترة الحالية، لاسيما أنه يأمل في حصد الثلاث نقاط أمام الفريق العسكري، ومواصلة الصدارة، وتحقيق البطولات والانتصارات.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة واجتماع طارئ مع مسؤولو لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، في حضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وحسام غالي وسيد عبد الحفيظ، للحديث عن الاحتياجات التي يحتاجها الفريق الأحمر والفترة المقبل عليها الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن النادي الأهلي يأمل في تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، بجانب الراحلين عن القلعة الحمراء.

وشهدت الفترة الماضية، انخفاض مستوى أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث وجه له مارسيل كولر العديد من التحذيرات الشديدة، من اجل استعادة مستواه، حيث هدده السويسري بالدكة ورحيله عن الفريق الأحمر، وتوجيه له العديد من النصائح من أجل العودة من جديد للاحتياج إلى خدماته، لاسيما أنه هدده بالدكة  وتم استعباده من مباراة الداخلية الماضية في الدوري الممتاز.

ويدرس مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأحمر، من جديد إلى تشكيل الفريق الأحمر، لاسيما أنه يرغب في الاستفادة من قدرات اللاعب فنياً، بعد تهديده بالدكة أكثر من مرة، في العديد من المباريات، حيث عقد كولر جلسة مع اللاعب وحذره من التهاون مجددًا في مباريات الفريق الأحمر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهل ، نظيره طلائع الجيش، في الساعة السابعة مساء غدًا الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب على المقاولون العرب بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على استاد الأهلي we السلام.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 27 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …